الفصل 31 المزاد (الجزء 2)

442 35 0
                                    



"المرة الأولى مع 8000 ائتمان، والمرة الثانية مع 8000 ائتمان، اتفقنا!" أسقط يون جياكي المطرقة، مؤكدا أن الصفقة قد أقيمت.

أعطى المرهم للفتاة التي ترتدي بدلة تانغ لأخذها بعد المزاد. سيدفع شخص ما ثمنها.

حتى الآن، لم يشتري أحد كنزا في مزاد عائلة يون، لكنه غادر دون دفع. لأنه لا أحد يريد أن يعرف ما هي عواقب الهروب دون دفع.

عائلة يون جيدة جدا، والمنتج الأول الذي يختارونه جيد. إذا كان شائعا، فهذا يعني أنه يمكن مضاعفة السعر. إذا كان السعر منخفضا، فهذا يعني أنه لن يكلف الكثير من المال ويؤثر على سعر بيع الطفل التالي. وفي الوقت نفسه، يمكنها استعارة أول تدافع لتعبئة الجو في الاجتماع، لم أشارك في مثل هذا المزاد الراقي لفترة طويلة." قال تانغ شين بعاطفة.

يمكن للعملاء المنتظمين مثلها الذين يشاركون في كثير من الأحيان في المزادات معرفة جودة المزاد بمجرد النظر إلى ترتيب مزاد الكنوز.

كل فرز خاص. يمكن للفرز الجيد أن يزيد معدل الدوران بشكل حاد، وسيستفيد كل من منظم المزاد والمورد في نفس الوقت؛ وسيؤدي الفرز السيئ إلى انخفاض معدل الدوران بشكل حاد، ولم يتم الوصول إلى السعر النفسي للمزود. من سيكون في المستقبل؟ هل ما زلت قادما؟

لقد قام السيد الشاب لعائلة تشى بخطوة. ذكر يان هاو.

بعد ذلك، لعب تانغ شين وتشى هوان "سعادة" معا.

كلما أراد تشى هوان شيئا ما حقا، كان تانغ شين يقدم عطاءات على طول الطريق، في انتظار السعر المناسب قبل التوقف. إذا كان تشى هوان مربكا عمدا وأراد خداع الناس، فسيتوقف تانغ شين بعد تقديم العطاءات مرة أو مرتين، وسيغش تشي هوان نفسه بدلا من ذلك.

في البداية، اعتقد لان يين أن الطبيب العبقري يريد حقا شرائه، لذلك ساعد بشكل خاص في تقديم عطاءات للحصول عليه. بعد مرتين أو ثلاث مرات، رأى أنها كانت تخون تشى هوان عمدا، لذلك لم يكن لديه خيار سوى الاستسلام.

لم يكن هناك سبب آخر، لعب الطبيب العبقري مع تشي هوان، ولم تكن هناك حاجة له للتدخل.

كان تشي هوان مجنونا.

كانت المرأة المجاورة له مثل دودة مستديرة في بطنه، ترى من خلال حيله في كل مرة. سبع أو ثماني مرات في المواجهة، كان هو الذي خسر في كل مرة، ولم يخسر الخصم أبدا.

خسر تشي هوان أو خسر، وبدأ يفقد رباطة جأشه مرة أخرى، وأراد حقا التحدث إليها بقبضاته.

فجأة سقطت راحة على كتفه، أدار تشي هوان رأسه ليرى أنه كان وانغ فنغ، "انس الأمر، لا تغضب كثيرا".

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن