الفصل 38

378 30 0
                                    


في المتجر الرئيسي لعائلة تشى، جلس العديد من العملاء بفارغ الصبر في الردهة، وتحدثوا مع بعضهم البعض.

أين ماتت عائلة تشى؟ جلست هنا لفترة طويلة، ولم يكن لدي حتى أي شخص يحييني، ولم يكن لدي حتى كوب من الشاي."

جودة الدواء نفسه ليست جيدة مثل الآخرين، والآن بدأت الخدمة في الانخفاض. عائلة تشى لا تريد القيام بأعمال تجارية، أليس كذلك؟"

لولا الراحة والسرعة، فمن أراد شراء الدواء من عائلة تشى. الآن هذا شيء جيد، أنا فقط أضيع وقتي. بهذه المهارة، يمكنني الوقوف في طابور لشراء الدواء من تشاو! "

اشتكى العديد من الناس واحدا تلو الآخر، ولكن شخصا واحدا فقط جلس جانبا وأنحنى رأسه في صمت.

"قلت"، قاطع الرجل شكاوى الآخرين، وقال ببطء، "ألا تشعر أن هناك خطأ ما؟ لا بأس إذا لم تقم بتسلية العملاء. لكن الرفوف مليئة بالأدوية، ولا أحد يشاهد في القاعة. عائلة تشى لا تخشى أن العميل أخذ الدواء، ولم يدفع، وهرب للتو؟"

نظر العديد من الأشخاص إلى بعضهم البعض بلا كلام. بعد قولي هذا، يبدو الأمر غريبا.

قال شخص آخر بحذر، "أردت أن أقول ذلك منذ البداية. ألا تعتقد أن هناك رائحة قوية في الصيدلية؟ رائحته مثل الدم."

لقد شممت رائحتها أيضا، واعتقدت أنها كانت وهما. تردد صدى شخص ما على الفور.

نظر الجميع إلى بعضهم البعض في استياء فارغ، وكان المتجر صامتا لمدة ثلاث دقائق.

فجأة ضحك أحدهم وكسر الجمود، "الجمل النحيف أكبر من الحصان. هذه هي عائلة تشى! ربما يكون دواء جديدا، وهو غير ناضج، لذا فإن الرائحة غريبة."

ضحك هذا الشخص، ولكن لسوء الحظ لم يردده أحد.

لذلك، ابتسم وتوقف بشكل محرج.

ليست هناك حاجة للتخمين. هناك ثمانية أشخاص هنا، لماذا لا تدخل وانظر معا؟" الشخص الذي اقترح شيئا خاطئا لأول مرة اقترح.

خمسة مستويات، اثنان ثلاثة مستويات، واحد من المستوى الثاني، يمكنهم التعامل مع حالات الطوارئ.

أومأ الجميع بالموافقة، ودخلوا منزل تشي معا.

كلما ذهبوا إلى أبعد من ذلك، أصبحت رائحة الدم أقوى، وأصبح الجميع أكثر إزعاجا.

بعد دخول المنزل الداخلي لعائلة تشى، توقف الجميع دون وعي، وأدارت رؤوسهم ونفدوا بشكل محموم.

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن