الفصل 56 لقد عدت

401 26 0
                                    


بعد الشفاء من يون تيان، بقي تانغ شين بصبر لمدة ثلاثة أيام، وأعاده لزيارة متابعة كل يوم.

كان يون تيان متأكدا من عدم وجود مشكلة، لذلك اكتسح تانغ شين جميع المواد الطبية في مستودع عائلة يون دون تردد، وقال بهدوء: "قلت في وقت سابق إنني سأكافأ على علاجك".

على الرغم من أنه كان يعلم أن المواد الطبية قد ماتت، إلا أن الناس على قيد الحياة. من الفعال جدا من حيث التكلفة استبدال المواد الطبية له لمواصلة العيش، ولكن يون تيان لا يزال يعاني من ألم طفيف في القلب، وليس من السهل العثور على المواد الطبية في المستودع.

أما بالنسبة للحلقة المكانية التي استخدمها تانغ شين لحمل المواد الطبية، فإن يون تيان لم يهتم. كان يعلم بالفعل أن تانغ شين لديه معدات فضائية.

على الرغم من أن المعدات من نوع الفضاء نادرة، إلا أنها ليست صعبة عليه. لديه قلادة بها مساحة كبيرة.

هل هناك أي مشكلة؟ سأل تانغ شين عن علم.

منذ أن وصل يان هاو إلى المستوى السابع، كان يتناول حبوب منع الحمل لإخفاء قوته. لذلك، في نظر يونتيان، يان هاو دائما في المستوى السادس.

إذا تاب يونتيان على الفور، فستكون أكثر من سعيدة لتعليمه درسا لا ينسى.

لم تنس أبدا اختطافها من قبل سو بو إلى منزل يون في المقام الأول، وكانت تأمل حقا في العثور على سبب لتعليم سوبو درسا. لكن فقط أخذت يونتيان الكثير من المواد الطبية، فمن غير المريح لها أن تأخذ زمام المبادرة. إذا تمكنت يونتيان من إعطائها عذرا لفعل شيء ما، فستكون سعيدة جدا.

ابتسم يون تيان بحزن، وكان يعلم في قلبه أن زهور الأعشاب الطبية تستحق العناء، لكنه عاطفيا لا يزال لا يستطيع كبح جماح نفسه من الشعور بالأسف على الأعشاب الطبية.

لا توجد مشكلة. شكرا لك يا سيدة تانغ على تحمل الآلام لعلاجي." شكرها يون تيان رسميا.

لم يفعل أي شيء. كانت تانغ شين مؤسفة للغاية، ولوحت بيدها، "إنها مسألة صغيرة. بما أنك بخير، سأغادر هنا."

"حسنا." فكر يون تيان لفترة من الوقت وسأل: "لقد عملت الآنسة تانغ بجد لعلاجي. اسم عائلة يون هناك عدد غير قليل من العقارات هنا، فقط خذ ما تحبه الآنسة تانغ."

نظر إليه تانغ شين، "عندما قلت المغادرة، قصدت مغادرة هوانغشاشينغ."

صدم يون تيان، واعتقد أن تانغ شين سيعود إلى مقر إقامته، "مع حرية السؤال، أين تخطط الآنسة تانغ للذهاب؟"

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن