أخذت تانغ شين يان هاو وطلبت غرفة في أي فندق.تجولت عيون النادل، وأكد معها، "غرفة واحدة فقط؟"
أومأت تانغ شين برأسها، من أجل توفير المال، كان عليها أن تفعل ذلك.
تنهد يان هاو في قلبه، وقد بذل سيدته قصارى جهدها حقا للاقتراب منه حتى لو لم تتح له الفرصة لخلق فرصة.
لدهشته، أخذت تانغ شين المفتاح وفتحت الباب، ثم استدارت وسألت: "النوم على السرير وحدى، وعلى الأرضية وحده. هل ستكون غير قادر على النوم إذا نمت على الأرض؟"
إذا قال إنه لا يستطيع النوم، هل خططت للنوم بنفسها؟ أعطني السرير؟
قال يان هاو بشكل متجهم، "أنا أنام على الأرض." كان هناك
لا شيء أقوله طوال الليل.
في الأيام القليلة التالية، فعلت تانغ شين ما قالته، حيث قامت بإعداد كشك خارج المدينة كل صباح، وإغلاق الكشك والنوم في فندق في الليل، وتناول الوجبات السريعة.
من المؤسف أنني بعد الانتظار لفترة طويلة، لم أقابل شخص يقدر ذلك. على العكس من ذلك، غادر المشاة الذين يمرون بجانب كشكها بشكل أسرع وأسرع.
كان تعبير يان هاو رسميا، وذكر: "تكدت الاعتمادات استنفدت تقريبا. إذا تمكنا من البقاء على قيد الحياة اليوم وغدا، فلن يكون لدينا المال لتناول الطعام خلال النهار والليل بعد الغد."
كانت تانغ شين مكتئبة للغاية لدرجة أنها لم ترغب في التحدث.
كانت غاضبة وقلقة. يتم صنع المرهم كل يوم، والآن هناك أكثر من 50 جرة من المرهم على المماطلة، ناهيك عن شخص، لا يوجد حتى مريض مصاب بجروح خطيرة. إذا أصيب شخص ما وسقط هنا، بغض النظر عما إذا كان الشخص سعيدا أم لا، فإنها بالتأكيد ستسرع على الفور وتضع مرهما مباشرة على جرح المريض. في انتظار رؤية الآخرين للتأثير، هل تخشى ألا يكون هناك كلام شفهي؟
بالتفكير في هذا، لم تستطع تانغ شين إلا الشعور بالأسف. قبل يومين، وجد وانغ جياو خطأ. يا لها من فرصة عظيمة، لا ينبغي أن تكون ناعمة القلب، لكنها فاتتها فرصة الدعاية الممتازة. لقد فاتني ذلك الآن، ولا أعرف متى يمكنني تجاوزه.
نظرا لأن لاو هي المجاور قد تفاوض على صفقة أخرى، وضيقت عيناه إلى خط بابتسامة، شعرت تانغ شين بمزيد من الكآبة.
فجأة، جاء لاو هي للتحدث، "ألم يفتح بعد؟"
قالت تانغ شين بتعاسة، "لا تذكر ذلك، لا يوجد أحد يريد المساومة معي. إنه ليس مثلك، أعمال الكشك جيدة جدا."
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...