الفصل 34

408 32 0
                                    


في غرفة الدراسة، كان تعبير تشي شينغ جادا، "لقد تراجع السيد يونغي لدراسة حالة يون شاو خلال الأشهر القليلة الماضية، وأخشى أنه لن يكون لدي الوقت لصنع كريم إزالة الندبة."

أجاب شو جياهوي بصوت منخفض، "فهمت".

أرادت أن تضحك بدون سبب.

إنها مجرد بضعة صناديق من كريم الندبة، ما مقدار الجهد الإضافي المطلوب؟ ما الذي يمكن أن يؤخر السيد يونغي؟

إذا كانت تحب تشي شينغ في الماضي بكل إخلاص، فإنها ستصدق ما قاله تشي شينغ، وقد تنخدع بمثل هذه الأسباب.

ولكن منذ أن سمع كلماته الصادقة من تشي شاو، فهم شو جياهوي أن الرجل الذي أمامها كان ينظر إليها بسهولة من البداية إلى النهاية، وكان سهل الاستخدام.

هل يمكن أن يكون الأمر سهلا؟

فكر شو جياهوي بحزن، من أجل إرضاء تشي شينغ، عندما عبس قليلا، أخذت زمام المبادرة للاندفاع إلى الأمام للقضاء على العدو من أجله. لم تطلب أي شيء في المقابل، لكنها طلبت منه فقط أن ينظر إليها أكثر ويقول بضع كلمات أخرى.

اعتقدت ذات مرة أنه طالما أنه يمكن أن يساعد تشي شينغ، فإنها ستفعل أي شيء.

لم تلومه حتى على مساعدة تشي شينغ في القبض على الصيدلي الذي لم يذكر اسمه وتشوه وجهها. لقد وبخت الصيدلي الذي لم يذكر اسمه لكونه وقحا وشرسا.

لكن كيف عاملها تشي شينغ؟

لم يقدم تشى هوان عمدا محاولة لإزالة الندبة. بعد أن علم تشي شينغ بذلك، علمه درسا غير رسمي وتجاوزه بسهولة.

في هذه اللحظة، أدرك شو جياهوي بوضوح شديد أن تشي هوان كان ابن تشي شينغ، النسل الذي ولدت له من قبل المرأة التي أحبها تشي شينغ. وهي؟ إنه مجرد بيدق.

يمكن التخلص من قطعة الشطرنج عرضا، ولكن الابن متصل بالدم.

ما قالته بدا جيدا، شكك شو جياهوي فيما إذا كان تشي شينغ قد ذهب إلى عائلة يون للحصول على الدواء. ربما اختلق للتو سببا لإباقها؟

على أي حال، إنها امرأة سخيفة تؤمن بما تقوله، لذلك لا يستحق الأمر العناء.

فكرت شو جياهوي في نفسها بسخرية.

فقط عندما كان شو جياهوي مليئا بالأفكار، تنهد تشي شينغ بهدوء، "عندما ينتهي السيد يونغي من العمل لفترة من الوقت، سأذهب إلى عائلة يون للحصول على الدواء، وسأعالجك بالتأكيد."

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن