الفصل 35

462 31 0
                                    



حدق تانغ شين في يان هاو، مخطط الوجه، والحواجب الحادة، والعيون المرصعة بالنجوم، والأنف الطويل، والشفاه الوردية الرقيقة، وأكثر إرضاء للعين.

على الرغم من أنني اعتقدت أنه كان حسن المظهر من قبل، إلا أنه كان أقل إرضاء للعين الآن.

سعل يان هاو بخفة، مما يشير إلى سيده لاستعادة حواسه.

كان يعلم أنه حسن المظهر، وكان يعلم أيضا أن سيده لديه دوافع خفية له، ولكن الآن كان شخص ما يراقبه. عيون السيد ملتصقة به، وهو أمر غير مناسب.

كانت شو جياهوي غاضبة، لماذا خذلتها تشي شينغ، وأجبرت على مشاهدة الاثنين يظهران حبهما لبعضهما البعض؟ ألا يمكنك الاعتناء بمزاج الكلاب العازبة والأشخاص المحببين!

نظر تانغ شين إلى شو جياهوي بخفة، "لم أسأل اسمك بعد."

"شو جياهوي، محارب من المستوى الخامس، يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عاما وكان مع تشي شينغ لمدة ثماني سنوات." تخلت شو جياهوي عن نفسها وأخبرت كل شيء بنفسها.

ثماني سنوات؟ تومض أثر المفاجأة في عيون تانغ شين.

كانت تعرف جيدا ما يعنيه أن تتبع المرأة رجلا لمدة ثماني سنوات دون الزواج. والأكثر من ذلك، بعد كل شيء، كانت تلك أفضل ثماني سنوات في حياة المرأة.

هل أنت على ما تريد فعل أي شيء؟ تركتك تغتيال تشي شينغ، هل أنت على استعداد؟"

سخر شو جياهوي، "فقط اقتل تشي شينغ؟ إنه رخيص جدا بالنسبة له. أريده أن يموت."

صدم تانغ شين قليلا. في المرة الأولى التي التقيا فيها، أعربت عن عدم رضاها عن تشى شينغ، كانت شو جياهوي غاضبة جدا لدرجة أنها أرادت التسرع وشلل ساقيها للتنفيس عن غضبها على تشي شينغ.

ما هو الوضع الآن؟

بالتفكير في المشهد في المزاد، أظهر تانغ شين نظرة واضحة. ربما كرهت شو جياهوي تشي هوان كثيرا لدرجة أنها اشتكت حتى من تشى شينغ.

لم يسأل تانغ شين، لكن شو جياهوي أخذ زمام المبادرة لشرح مآي ومخارج المسألة بوضوح.

في النهاية، قالت بمرارة، "لو لم أجد تشي شينغ، أخشى أنني لن أعرف أنني كنت أستخدم كأحمق الآن."

كان تانغ شين مدروسا.

شاهد شو جياهوي تعبير تانغ شين بعناية، وشعر بعدم الارتياح.

كانت هذه التجربة محرجة للغاية في الواقع، ولم ترغب في التحدث عنها.

لكنها لم تتوقع أن الرجل الذي يرتدي ملابس سوداء أمامها لم يره لبضعة أيام، كان بالفعل محاربا من المستوى السادس، ناهيك عن القتال كخصم، حتى لو أرادت الهروب، لم تتمكن من العثور على فرصة للهروب.

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن