الفصل السابع المغادرة

1K 61 0
                                    


عندما وصل الثلاثة إلى باب المستودع، تقدمت مدبرة المنزل لتمرير البطاقة إلى الحارس، بينما سأل يان هاو بصوت منخفض، "سيدتي، هل هناك كاميرا ثقب مثبتة في الغرفة؟"

"بالطبع لا." بدت تانغ شين مقرف، "ماذا أفعل؟" قم بتثبيت هذا النوع من الأشياء في غرفتك الخاصة؟"

إذن، هل هي كذبة؟ فكر يان هاو في نفسه، متسائلا كيف سيبدو رب الأسرة عندما عرف أنه أعطى الآنسة با ثلاثة كنوز مقابل لا شيء.

أعلم أن والدي لن يشك في ذلك. بمجرد وقوع الحادث، ركضت إليه. بالطبع ظن أن لدي البطاقات." قالت تانغ شين بفخر.

سأل يان هاو، "ماذا لو أراد مشاهدة الفيديو؟"

ارجع واحصل عليه. بعد العودة إلى المنزل، تظاهر بالبحث عنه وأخبره أن الفيديو قد تم أخذه بعيدا. يجب أن يكون تانغنينغ هو الذي ترك وحده في المنزل.

حدث ذلك فجأة، كيف يمكن أن يكون لديها الوقت للعثور على كاميرا لالتقاط صورة؟ عندما صرخ تانغنينغ لقتلها، سجلته بالفعل بقلم التسجيل الذي حملته معها. لكن التسجيل ليس سهل الاستخدام مثل الفيديو، على أي حال، لقد خدعت بالفعل أبي رخيصا، لذلك لم تذكر ذلك.

لم يستطع يان هاو إلا الإعجاب بقوة حكمة (تشي) هذه الآلة (و).

لقد أعطيتك السكين الطويل. إنها ذات نوعية جيدة. يجب أن تكون مستعدة لأخي العاشر." فقط لأن سكين تشونغ تم إعداده خصيصا لتانغنينغ، وجد تانغ شين هذا السكين ممتعا جدا للعين.

تردد يان هاو للحظة، "لا تتم مكافأتك على لا شيء."

رفعت تانغ شين حاجبيها، "إنه الفضل في حمايتي من تانغنينغ. إذا لم تقبله، فأنا لست بحاجة إليه، ولا يمكنني الاستفادة منه. دمر هذا السكين."

ثم، من الأفضل أن تطيع بدلا من أن تكون محترما. مع ذلك، داعب يان هاو شفرة السكين الطويل بعناية، ونادرا ما خفف وجهه.

فكرت تانغ شين في نفسها، ومن الواضح أن لديها تعبيرا حريصا جدا على وجهها وتظاهرت بأنها متواضعة.

تماما كما كانت تانغ شين على وشك قول شيء ما، عندما رأت مدبرة المنزل تقترب، ابتلعت كلماتها.

"حسنا." قاد كبير الخدم الاثنين إلى المستودع.

بعد أن اتخذت قرارا في ذهنها، أخذت نسخة من "خلاصة الأعشاب الطبية"، التي كانت أكبر من النخيل وسميكة مثل القاموس العادي. إنه يسجل أسماء العديد من الأعشاب وفعاليتها والرسوم التوضيحية.

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن