الفصل 54 التنمية

345 24 0
                                    


نقر تشاو مين على الطاولة بيد واحدة، ولمس ذقنه باليد الأخرى، وسقط في تفكير عميق.

كان ما رويمينغ قلقا. إذا كان هناك أي شخص في العالم يمكنه علاجه جيدا، فإن تانغمن هو الأكثر احتمالا بين الصيدليات التي يعرفها.

لذلك، لم يستطع المساعدة في القلق، "الزعيم تشاو، إذا كان لديك أي صعوبات، يمكنك إخباري مباشرة."

اتخذ تشاو مين قرارا في قلبه، وفكر في كلماته، وقال: "حاليا، تتعامل طائفة تانغ فقط مع ثلاثة أنواع من الأدوية، بالإضافة إلى تنقية الجينات. أخشى أن رحلة بوس ما كانت تذهب سدى، وأنا آسف لخيبة أملك."

غرق قلب ما رويمينغ، وسأل، "لماذا؟ ذلك لأن كبير الصيادلة في متجرك ليس جيدا في صنع هذه الأنواع من الأدوية. هل هو دواء؟ أم أن بوس تشاو قلق بشأن بيع الدواء دون اختبار جسم الإنسان؟ لا بأس، أتطوع للمشاركة في اختبار جسم الإنسان، وآمل أن يمنحني بوس تشاو فرصة."

على الرغم من أن كل صيدلي لديه خبير في مجال جيد، ولكن كلما كان الصيدلي أقوى، قل عدد أوجه القصور. حتى في المناطق التي لا يجيدها، فهو جيد جدا في ذلك. لذلك، كان لديه توقعات كبيرة لكبير الصيادلة في تانغمن، ولم يستطع التوقف عند هذا الحد.

لا. كانت هناك أدوية، وقد نجحت، لكنه لم يرغب في بيعها.

ضرب تشاو مين ذقنه وفكر في نفسه، لقد استفز بالفعل عائلة ما، وليس من المبالغة القول إنه عدو، لماذا يجب عليه إنقاذ شخص قد يكون خصما؟ أخيرا، أصيب ما رويمينغ واستبداله، وتم استبدال متجر ما بزميل في فريق الخنزير. إذا شفي، ألا يتعين علينا تغيير المعارضين؟ يجب عدم القيام بمثل هذه الأشياء الغبية.

بالطبع، لا يمكن قول الكلمات بصراحة.

نشر تشاو مين يديه وقال بأسف: "عائلة ما لديها العديد من الصيادلة من الدرجة الأولى، ولا يمكن لأي منهم علاجك. تانغمن هو مجرد متجر تم افتتاحه حديثا، لذلك لا يوجد شيء يمكنهم القيام به. يجب أن يذهب الرئيس ما إلى أماكن أخرى لمعرفة ما إذا كان بإمكانه معاملتك."

لم يستطع ما روي مينغ المساعدة في العبوس، لقد قال الكثير، ما زال تشاو مين لا يوافق عليه، هل يمكن أن يكون لا يستطيع علاجه؟

أخذ نفسا عميقا، وهدأ، وفكر في الأمر ببطء. بعد فترة، أدرك أن هناك خطأ ما.

ما هو سبب رفض تشاو مين له؟ يقال إن تانغمن هو متجر جديد، لذا لا يمكنني المساعدة؟ متى يتم قياس مستوى الصيدلي بطول الوقت الذي كان فيه المتجر مفتوحا! لم يمض وقت طويل قبل فتح طائفة تانغ، ولكن تشاو مين ذهب أولا إلى عائلة ما ليصفع وجهه بقوة، ثم أخرج عامل تنقية الجينات، الذي يمكن اعتباره دواء معجزة، مما صدم الكثير من الناس. كيف يمكن أن تكون القوة غير كافية!

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن