الفصل 13 العميل الثاني

735 46 0
                                    


على الرغم من بيع علبة مرهم، لم تتمكن تانغ شين من استلام الدفع حتى يؤكد البائع الاستلام. لذلك، ذهب يان هاو للصيد، وشوي تانغ شين، وقضى الاثنان الليل خارج المدينة.

هذه المرة، أخذت يان هاو زمام المبادرة للجلوس جانبا وانتظار الوجبة، ولم يرفض إضافة الشواء. بينما كنت آكل، شعرت حقا أن ربلة الساق اليمنى كانت أفضل قليلا من ذي قبل.

بعد الوجبة، انحنت تانغ شين على الشجرة ونامت بسرعة دون أن تشكو على الإطلاق.

رفع يان هاو حاجبيه عندما رآها. لقد تم تدريبه خصيصا على مهارات البقاء على قيد الحياة في البرية، وهو مثل سمكة في الماء في البرية. بشكل غير متوقع، يمكن لسيدته تحمل المصاعب.

وجدت تانغ شين أخيرا أول عميل لها، وشعرت بالراحة عندما ذهبت إلى الفراش في الليل، وحتى كان لديها حلم نادر. في الحلم، صدم العميل من فعالية الدواء، وأخبر العمات السبع وثماني عمات أنهم سيسرعون في شرائه مع أفراد أسرهم، واشتروا المخزون في لحظة.

بالتفكير في المكان السعيد، لم تستطع تانغ شين التوقف عن الابتسام، ورفعت زوايا فمها أعلى وأعلى. أخيرا أدارت رأسها واستيقظت.

عند رؤية النار في الأشجار، استعادت تانغ شين وعيها، بخيبة أمل طفيفة، "اتضح أنه حلم". بالنظر إلى دفتر العناوين، استيقظت على الفور.

معلومتان في دفتر العناوين. إحداها كانت رسالة بطاقة فيدرالية تبلغها بأن الدفع قد قيد في حسابها. أحدها هو رسالة طلب المتجر، التي تبين أن العميل اشترى ستة صناديق أخرى من المرهم.

قرأت تانغ شين الرسالتين مرارا وتكرارا، أكثر من اثنتي عشرة مرة، لكنها لم تستطع التوقف.

أمسك يان هاو بالارنب البري في مكان قريب وعاد. عندما عاد، رأى سيده يبتسم، كما لو كانت قد وجدت المال. تمتمت في قلبي، لقد فتحت المتجر للتو، هل هى سعيدة وسخفية بالفعل؟

رأت تانغ شين يان هاو من زاوية عينها وهرعت لتعلن له عن الأخبار السارة، "لقد أكد المشتري التسليم! تم الدفع! لقد طلبت ستة صناديق أخرى!"

بصق يان هاو جملة لفترة طويلة، غير قادر على تصديق ذلك، "طلب ستة صناديق أخرى؟" المشتري ليس غبيا، إنه مجنون.

لقد شعر دائما أنه عندما يرى المشترون الشيء الحقيقي، سيعتقدون أن سعر 400 ائتمان غش للغاية، وقد يختارون إرجاع العنصر مباشرة. كان السيدة سعيدة جدا بعد إكمال الطلب، لكنه لم يكن لديه الجرأة ليقول إن البيع لا يعني أن المعاملة قد انتهت، وقد يتم إعادتها.

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن