بعد نهب مستودع عائلة تانغ وأخذ نصف المخزون، كانت حلقة تانغ شين الفضائية مليئة بالمواد مرة أخرى.كما جمعت خريطة بين النجوم خصيصا لإنشاء طريق سفر.
ما الفائدة؟ نظر يان هاو إلى الخريطة لفترة طويلة، لكنه لم ير أي لغز حول مسار السفر.
نتيجة لذلك...
يقال إن هذه الكواكب لديها طعام لذيذ. قال تانغ شين بجدية.
كما هو متوقع من السيد. فكر يان هاو بصمت.
**
بعد عام واحد.
كان تانغ شين جالسا في المطعم، ويشرب الحساء، ويفتح دفتر العناوين، ويتحقق من الرسائل على شبكة النجوم.
إنها تبقى على اتصال مع تشاو مين وتانغ جينغ من خلال شينغوانغ. إذا كانت هناك أي مشكلة، فسيترك الاثنان رسالة لها لتسهيل التواصل في الوقت المناسب.
بمجرد أن فتحته، شاهدت آخر الأخبار من تانغ جينغ.
ذكر يان هاو، "لقد كنا على هذا الكوكب لمدة شهر. يأتي السيد إلى هنا لشرب الحساء كل يوم لتناول طعام الغداء والعشاء. هل سئمت من شربه؟ هل تريد الذهاب إلى كواكب أخرى من أجل التغيير؟"
الحساء في هذا المتجر لذيذ، وهناك العديد من الخيارات. لقد مر شهر فقط، كيف يمكنني أن أتعب من شربه." أخذت تانغ شين بسعادة ملعقة أخرى من الحساء ووضعتها في فمها.
كان يان هاو عاجزا، "يبدو أنني يجب أن أتعلم مهارة صنع الحساء من طاه هذا
مطعم." فنان الدفاع عن النفس من المستوى التاسع، يركض للحصول على وظيفة مع الطاهي؟ إذا قلت ذلك، فسوف تضحك حتى الموت."
تنهد يان هاو بهدوء، "من جعلك تحب الشرب."
انس الأمر. في غضون يومين، دعنا نذهب إلى المحطة التالية. انتظر بعد زيارة جميع الكواكب، يمكننا العثور على الكواكب التي نحبها وزيارتها مرة أخرى." اتخذ تانغ شين قرارا.
أي شيء على ما يرام، لا يهمني.
تلقيت للتو رسالة من تانغ جينغ، تقول إن تانغ جينغنان أصيب بالجنون بعد طلاق جميع زوجاته. بعد إرساله إلى مستشفى للأمراض العقلية، أصبح أكثر جنونا. أرسل لي تانغ جينغ مقطع فيديو، ويبدو أنه لم يتعرف على الشخص الموجود في الفيديو على الإطلاق. الناس ليسوا مثل الناس، والأشباح ليست مثل الأشباح."
اختتم نصف تانغ شين، وتنهد النصف، "ما فائدة إنجاب الكثير من الأطفال؟ يتجنب الجميع المسؤولية ويرفضون تحمل المسؤولية."
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...