آنسة تانغ، ما رأيك؟ لا تتردد في السؤال عن السعر، على الرحب والسعة." ابتسم يون تيان.شعر تانغ شين أن هذا الاقتراح لم يكن جيدا جدا، وكان توقيت الاقتراح أسوأ من ذلك.
فقط عندما كانت على وشك الرفض مباشرة، جاء حارس عائلة يون للإبلاغ، "سيدي، هناك رجل يدعى تشاو مين يريد العثور على الآنسة تانغ".
لم يكن تشاو مين مشغولا بفتح عمل تجاري في جوبيتر، فلماذا عاد؟ كان تانغ شين في حيرة من أمره.
نظر يون تيان إلى تانغ شين، "أنا لست في عجلة من أمري، يمكن للآنسة تانغ أن تذهب أولا."
لم يكن تانغ شين مهذبا وطلب إحضار تشاو مين إلى هنا. بينما يتنهد في قلبه، اجتمع كل شيء، والجميع يبحث عنها.
حصل الحارس على إذن يونتيان، وعاد، وأحضر تشاو مين إلى هنا بعد فترة.
ألقى تشاو مين مرحبا لأول مرة يون تيان، ثم ظل صامتا، بدا حزينا.
بدا الشخص بأكمله عبوسا، مع ضباب لا يمكن تبديده بين حواجبه.
صدم تانغ شين قليلا، "لماذا أنت حزين جدا؟ هل يمكن أن يكون عامل تنقية الجينات غير فعال بما يكفي لفتح السوق؟ مستحيل..."
مسح تشاو مين وجهه وابتسم بسخرية. الآن كان قلقا بشأن تأثير الدواء لدرجة أنه لم يستطع تحمله. لا أستطيع التوقف عن القلق بشأن سلامتي الشخصية.
لا تقلق، الطبيب العبقري، الجرعة فعالة جدا. اشترت فتاة صغيرة من المستوى E الجرعة وشربتها على الفور. في غضون ثلاثة أيام، ارتفعت مستويين على التوالي، وهي الآن جين خارق." تجنب تشاو مين عمدا الحديث عن حقيقة أن سعر المزاد كان منخفضا جدا. الأشياء، مع التركيز على تصوير الجو المتعصب للحشد.
أراد خلق مظهر زائف للطبيب العبقري - سمح بسعر المزاد الأول فقط بالإعلان الدقيق عن الدواء وبناء سمعة المتجر.
بينما تحدث تشاو مين، شعر بالعجز الشديد.
في الوقت الحاضر، يأتي المزيد والمزيد من الناس إلى تانغمن لطلب عامل تنقية الجينات، وجميعهم لديهم ضوء أخضر في أعينهم.
شاهد مجموعة من الأشخاص الذين يعانون من فروة الرأس المخدرة، مختبئين في القصر المستأجر لعدة أيام، غير راغبين في الظهور في المتجر.
ليس لدي أي علاقة به في المنزل، لذلك عدت ببساطة إلى هوانغ شاشينغ وسألت عما حدث للطبيب العبقري الذي تمت ترقيته إلى مستويين متتاليين.
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...