وقف وانغ جياو جانبا ويداه مقيدتان، وحبس أنفاسه.سمع من شخص ما أن شخصا ما من عائلة تشى كان يبحث عنه، واعتقد أنه سيد شاب تشى، ولكن عندما دخل الدراسة، وجد أنه كان تشى شينغ! هذه النكتة كبيرة بعض الشيء.
أول صيدلي لهوانغ شاشينغ، محارب من المستوى الخامس، وصاحب متجر صيدلية كيجيا. تنتمي الألقاب الثلاثة إلى ثلاثة أشخاص، ولم يستطع التعامل معهم بمفردهم، ناهيك عن النسخة المحسنة الثلاثة في واحد أمامه ...
بالتفكير في هذا، وقف وانغ جياو في الزاوية مرة أخرى، خوفا من أن يسيء إلى الرجل العجوز عن طريق الخطأ.
أخذ ابني علبة مرهم منك بالأمس، أليس كذلك؟ قال تشى شينغ ببطء.
هل تبحث عنه من أجل المرهم؟ كان وانغ جياو مندهشا بعض الشيء، "هناك شيء من هذا القبيل."
من أين أتى المرهم؟
ارتعش وجه وانغ جياو، لكنه لم يجرؤ على الإجابة
. قال تشى شينغ بنبرة منظمة، "أخبرني عن الأمر من البداية إلى النهاية".
أخبره وانغ جياو على الفور عن تعرضه للابتزاز بعد فشله في تحصيل رسوم الحماية خارج المدينة.
ثلاثمائة ساعة معتمدة؟ السعر رخيص جدا، لماذا الأشياء الصعبة؟
فكر تشي شينغ للحظة، ثم سأل، "هل لا يزال الناس خارج المدينة؟"
لا أعرف، لم أمر هناك منذ فترة طويلة. أجاب وانغ جياو بشجاعة. منذ أن تم ابتزازه، حتى لو أخذ منعطفا طويلا، لم يرغب في المرور عبر بوابة المدينة مرة أخرى. على أي حال، هناك أربع بوابات للمدينة في المجموع، لذلك من المريح جدا السفر.
في الأيام القليلة الماضية، تقيم في منزل تشى، مع تضمين الطعام والسكن، ويتم دفع راتبك كل يوم. أريدك أن تأخذ الناس في جميع أنحاء المدينة وخارج المدينة حتى تجد الشخص الذي ابتزازك."
كان وانغ جياو سعيدا عندما سمع ذلك. أردت الانتقام منذ وقت طويل!
ولكن بعد فترة، بدأ يتردد مرة أخرى، "هناك رجل وامرأة يبيعان الجص. المرأة هي المستوى الثاني فقط، لكن الرجل قوي جدا. لقد طغى علي في أي وقت من الأوقات. يجب أن يكون المستوى الخامس."
عبس تشي شينغ، هوانغ شا أعلى نجم هو المحارب من المستوى السابع. من المستوى الخامس إلى المستوى السابع، كان يعرف الجميع، لكنه لم يسمع أبدا عن أي شخص في المستوى الخامس صنع الدواء دون إذن.
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...