في تلك الليلة، نادرا ما عانى تانغ شين من الأرق. مستلقيا على السرير يقذف ويتحول، غير قادر على النوم، التفت إلى الجانب الذي كان فيه يان هاو، ورأى أنه لا يسعه إلا أن يكون لديه رأس كبير، والتفت إلى الجانب الآخر، وشعر بالإثارة وأراد ضرب شخص ما.جفني ثقيل وأشعر بالتعب، لكنني لا أستطيع النوم.
في اليوم التالي، حدق تانغ شين في يان هاو بشراسة بزوج من عيون الباندا، كل هذا خطأك!
كان لدى يان هاو تعبير واضح على وجهه. بعد معرفة أن الاثنين كانا واقعين في الحب، كان السيد متحمسا جدا لدرجة أنه لم يستطع النوم، أليس كذلك؟ أظهر نظرة رفض، لا تكن متحمسا جدا، كن أكثر تحفظا وتقييدا.
هل أنت جائع؟ الإفطار جاهز." أحضر يان هاو وعاءا كبيرا من العصيدة البخارية مع شرائح السمك والروبيان إلى الطاولة، ووضع الطاولة وعيدان تناول الطعام.
ارتعش أنف تانغ شين، وكان عطرا جدا.
تظاهرت بأنها تنظر عرضا إلى طبق خزفي، وشرائح السمك، والروبيان الكبير، وحبوب الأرز اللزجة، وحساء العصيدة البيضاء الحليبية، بدا وكأنه عصيدة مصنوعة من حساء السمك!
نظرت تانغ شين بعيدا، وحاولت كبح جماح نفسها، وقالت: "أنا لست جائعة".
كانت تحب الطعام، لكن يان هاو أراد رشوتها بوجبة، كان الأمر ساذجا للغاية. كما تعلم، إنها شخص مبدئي!
من المؤسف أن معدتها لا تفهم هذه الحقيقة.
بمجرد سقوط الكلمات، بدأت معدتي تزمجر. القذف والالتفاف طوال الليل، اتصلت المعدة بالمالك لتناول الطعام بسرعة لتجديد الطاقة.
تمنت تانغ شين أن تصفع بطنها بشدة وتعلمها درسا. هل يمكن تناول مأدبة هونغمن عرضا؟! ربما بعد هذه الوجبة، سيتم بيعها.
السيد خجول. ابتسم يان هاو، "اجلس واشرب العصيدة. لقد صنعت كرات جبنة البطاطا الأرجوانية وكعكة الفاصوليا المونغ. جربه."
جلس تانغ شين باستقالة. ما قصده يان هاو كان مثل القول، إذا لم تستطع وجبة واحدة التعامل معها، فتناول وجبتين.
فكر تانغ شين بغضب، لا بد أنه فعل ذلك عن قصد. همف، قلل يان هاو من شأنها أكثر من اللازم. تناول الطعام كالمعتاد، واصر أسنانها ورفض الاعتراف، يمكنها فعل ذلك.
لذلك، جلست بسخاء وشربت العصيدة بشكل غير رسمي.
بعد أخذ رشفة أولى، لم تستطع إلا لمس جبهتها. يتم مزج رائحة الأرز وحساء السمك معا تماما، وشرائح السمك طرية وسلسة، والروبيان الكبير فاتح للشهية للغاية بمجرد النظر إليها.
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...