حيل تشاو مين تخدع الناس حتى الموت حقا. اختبأ تانغ شين في الزاوية، ونظر سرا، وقال بعاطفة.اليوم هو يوم افتتاح صيدلية تشاو. خمنت أنه مع شخصية تشاو مين، لن يفعل شيئا أبدا، فقط أطلق المفرقعات النارية للاحتفال بالافتتاح، ويتراكم الكلام الشفهي ببطء مع مرور الوقت.
بالتأكيد، تسلل رجل قوي من صيدلية تشاو ودخل فرع تشي.
على الرغم من أنه لم يجرؤ على الذهاب إلى فرع تشى لمشاهدة عرض جيد، إلا أن تانغ شين يمكن أن يخمن بشكل أساسي كيف سيجدون الخطأ. بعد الانتظار في الخارج لفترة من الوقت، نفدت مجموعة من الناس من فرع تشى واحدا تلو الآخر، بوجوه قلقة، وصرخ بعضهم مباشرة حيث كانت صيدلية تشاو.
يحكم العالم دائما على الأبطال بالنجاح أو الفشل. تشاو مين صعب جدا كخصم، لكنه جيد جدا كعضو في الفريق. هذا يكفي." قال يان هاو باستخفاف.
اعتقد تانغ شين ذلك. كلما زاد عدد الحيل التي يستخدمها تشاو مين، ستكون الحياة أصعب لعائلة تشى.
بعد بضعة أيام من الشعور بالملل في الغرفة لصنع الدواء، يتم الآن إرسال المرهم النهائي إلى تشاو مين كنز المتجر، ورؤية العملاء يهربون من فرع كيجيا، يشعر تانغ شين بمزيد من الانتعاش، وببساطة يأخذ يان هاو للذهاب للتسوق.
كان تانغ شين في حالة معنوية عالية بعد عدم الخروج لفترة طويلة، ويريد رؤية كل شيء.
مع رجل حلوى في يده اليسرى وحبار مشوي كبير في يده اليمنى، كان فمه منتفجا، وسأل يان هاو بخطاب مشوش، "ألا تريد أن تأكل؟"
لم ير يان هاو مثل هذه الفتاة الحرة والسهلة من قبل، ولم يهتم بصورته على الإطلاق، وكان صامتا لفترة من الوقت، "أنا حارس شخصي، وفقا لقواعد الحارس الشخصي ..."
كان تانغ شين مسليا بشكل لا يمكن تفسيره، "لم تعد الحارس الشخصي لعائلة تانغ، لماذا لا تزال تلتزم بقواعد عائلة تانغ؟"
أريد حماية سلامتك. غير يان هاو البيان.
فقط عائلة تشى قد تزعجني. لكن في الوقت الحالي، ربما يكونون غارقين، لذلك ربما لا يمكنهم الاعتناء بي." وضع تانغ شين الحبار في يده اليمنى في فمه، وأحضر سيخا آخر من المماطلة إلى يان هاو.
ضحك يان هاو، "كيف يمكن للحارس أن يأكل ويشرب مع السيد في الشارع؟" إذن كيف يمكنه النظر حوله وحماية السيد قبل أن يأتي الخطر؟
"Uuuuuuuuuuuuuuuu (أوافق)." قال تانغ شين بشكل غامض مع حبار في فمه، وأرسل يده اليمنى أمام يان هاو.
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...