عض ولعق، ثم مص بعد لعق، كما لو كان تذوق طعام شهي.انتظر تانغ شين لفترة طويلة لكنه لم ير يان هاو. دفعت الشخص بعيدا بوجه أحمر الخدود، في محاولة لوضعه على الهواء من سيد، وقالت بوجه مستقيم، "هل قبلت بما فيه الكفاية؟!"
قال يان هاو على مضض، "لا يكفي".
"..." بهذه النبرة الواثقة، لا تعتقد أنها لن تهزم الناس!
ركل تانغ شين عدة مرات، محرجا وغاضبا، "اسرع وافعل شيئا، أعط تانغينغ مسحوق الدواء. إذا لم تستطع فعل ذلك، فلا تأتي لرؤيتي."
تهرب يان هاو بسهولة وريحه، "حسنا، سأذهب إلى العمل. خذ قسطا جيدا من الراحة في غرفتك، وسأعود على الفور."
مستلقية في غرفتها كل يوم، تنام بجانبها، من الأفضل عدم العودة. كان تانغ شين غاضبا.
في اليوم التالي، قام تانغ شين برحلة خاصة للعثور على تانغ جينغ.
اشترى تانغ جينغ خصيصا مجموعة من المعدات ووضعها في الغرفة. بعد تناول الدواء، أجرت الاختبار كل ساعة.
"أختي ثمانية، انظري، أنا من المستوى B!" كان تانغ جينغ سعيدا للغاية.
بعد أن اكتشفت أنه كان الصف ب، كررت الاختبار أكثر من عشر مرات. في كل مرة رأت فيها "ب" الواضحة على الآلة، كانت سعيدة جدا.
فهمت، إنه الصف ب. قال تانغ شين بشكل دائم.
إنها لا تحب ممارسة فنون الدفاع عن النفس، ولا تهتم بمستوائها الجيني. لا فرق بالنسبة لها سواء كان المستوى A أو المستوى E.
"ساعدني في شيء ما." قال تانغ شين بجدية.
عند رؤية تعبير الأخت الثامنة الرسمي، أصبح تانغ جينغ جادا أيضا، "ما الأمر؟ الأخت الثامنة تحدث في أقرب وقت ممكن، وسأساعد إذا استطاعت."
اخرج بشيء عرضي، وابحث عن شخص يقاتل مع كبير الخدم، وضربه. القوة لا تحتاج إلى أن تكون عالية، فقط المستوى الرابع أو الخامس." قال تانغ شين باستخفاف.
تردد تانغ جينغ، "لطالما كان كبير الخدم محاربا من المستوى الخامس. إرسال محارب من المستوى الرابع هناك سيسبب المتاعب؟"
كان المستوى الخامس قبل الأمس، ولكن ليس الآن. قال تانغ شين بابتسامة.
تجمد تعبير تانغ جينغ. تلقت الأخبار التي تفيد بأن مدبرة المنزل أغمي عليها في الحديقة أمس دون سبب. الآن بعد أن قالت الأخت الثامنة ذلك مرة أخرى، يبدو أن العلاقة بين الاثنين غير واضحة.
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...