الفصل 63 ينتهي

524 29 0
                                    


باسم رئيس المنزل، دعت تانغ شين الأعضاء الثلاثة في الكنيسة المشيخية إلى غرفتها، قائلة إن لديهم مسائل مهمة لمناقشتها.

بمجرد دخوله الباب، رأى الشيخ الثالث تانغ جينغنان مقيدا بالحبال واللاوعي على الأرض، وصدم وغاضبا في الحال. بعد التلويح لمرؤوسيه، مما يشير إليهم لعقد تانغ شين، هرع الأكبر الثالث نفسه نحو يان هاو.

أمسك يان هاو بسهولة بالشيخ الثالث، وطرقه فاقدا للوعي، وربطه بحبل.

رش تانغ شين المسحوق على الناس المتسرعين.

كلما أسرعت في الذهاب، كلما سقطت بشكل أسرع. سرعان ما أغمي على الناس على الأرض.

هل تعتقد أن هذا مجرد سوء فهم؟ يمكننا استخدام الكلمات لحل المشكلة بدلا من استخدام القوة؟" نظر تانغ شين إلى الشيخين الآخرين مازحا.

سعل الشيخ الأول بخفة، دون تغيير وجهه، ووجد كرسيا، وجلس بعيدا، وقال بلطف، "سمعت أن البطريرك سيناقش شيئا مع الشيخ؟" ال

قال الشيخ الثاني ببرود، "تانغ شين، لا تنس، لقبك هو تانغ."

لو لم أتذكر، لكنت قضت على عائلة تانغ. أجابت تانغ شين بصراحة، وركلت مجموعة من الناس تحت قدميها في اشمئزاز، "لقد تم تخديرهم، ومن المحتمل أن يكون فاقدا للوعي لمدة ساعة، ولم يمت أحد".

مذهول؟ عند سماع هذه الكلمة عدة مرات في الآونة الأخيرة، أصبحت عيون الشيخ الثاني مظلمة، وسأل دون وعي تقريبا، "هل لديك علاقة بالحديقة المسكونة؟"

لقد علمت تانغنينغ ومدبرة المنزل درسا صغيرا. أما بالنسبة لما إذا كانت الحديقة مسكونة حقا، فأنا لست متأكدا." قال تانغ شين بابتسامة.

قال الشيخ الثاني بغضب، "أنت لا تعرف من يعرف، لذلك لا تحاول التخلص من نفسك!" الأول

أراد الأكبر حقا أن يطرق زملائه في فريق الخنزير فاقدا للوعي.

قبل الوقوف على المرتفعات القيادية والانتقاد، دعونا نرى ما إذا كان الوضع على ما يرام! يمكنهم بسهولة القبض على الطفل الثالث و رب الأسرة، كما يقومون بتوصيل الطعام عندما يصعدون.

إذا كان هناك ضرب، رش المزيد من المسحوق، وسيسقط الجميع على الأرض.

عندما قالت تانغ شين إنه يمكن القضاء على عائلة تانغ، لم تكن تتفاخر بالتأكيد.

سعل الشيخ الأول بشدة، ونظر إلى الشيخ الثاني، مما يعني تحذيرا، ثم قال ببطء: "منذ أن جاءت إلينا ملكة جمال الثامنة، يجب أن يكون لديها ما تقوله. يمكن مناقشة كل شيء، لا تكن غير صبور." ال

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن