الفصل 57

365 26 0
                                    


أثناء المشي على الطريق، سأل يان هاو بصوت منخفض، "ماذا سيفعل السيد؟"

تباطأ تانغ شين، وسارت بجانب يان هاو، وانحنت في أذنه، وخفضت صوتها، "فكرت في الأمر، سيكون من الرخيص جدا قتل تانغ نينغ. لقد رحل. أليس بسبب موهبته الجيدة أن الجميع يدوس عليه؟ أريد أن أرى ما يمكنه فعله بدون الجين A-level، دعه يتذوق الشعور بالسقوط من الغيوم." أ

انفجار الأنف التنفس تهب على الأذنين، تهرب يان هاو إلى الجانب بشكل غير مريح.

إلى أين أنت ذاهب! كان تانغ شين غير راض وأجبره على العودة. تحدث في أذنك حتى لا تسمع.

احمر خجلا من يان هاو قليلا، "تحدث جيدا". لا تتحرك.

كانت تانغ شين في حيرة من أمرها، لماذا لم تتحدث بشكل صحيح؟ لماذا أنت خجول فجأة.

أخرجت عبوتين من الأرز الطبي من الحلبة وسلمتهما إلى يان هاو، وقالت: "ضع العبوة البيضاء في طعام كبير الخدم، وأعطي العبوة السوداء إلى تانغنينغ".

حتى بعد عامين، ما زالت لم تنسى أن يخطو كبير الخدم عليها لإرضاء تانغنينغ. بما أنك في الفريق الخطأ، عليك أن تتحمل العواقب.

وضع يان هاو الأرز الطبي في جيبه وسأل: "ما الفرق بين العبوات؟"

استمر تانغ شين في الهمس إلى يان هاو، "الحزمة البيضاء تخفض القوة بمقدار مستوى أو مستويين، والحزمة السوداء تخفض المستوى الجيني".

بالحديث عن هذا، لم تستطع إلا أن تشعر بالحزن، "أحتاج إلى شينغهانكاو لزيادة جيناتي، وأحتاج أيضا إلى استخدام شينغهانكاو لصنع دواء يخفض مستوى الجينات. لولا تانغ نينغي، لما كنت على استعداد لاستخدام شينغهانكاو لصنع هذا الدواء. إنها مضيعة للوقت."

"الأخت الثمانية؟" جاءت صرخة مشبوهة من مسافة بعيدة.

اتبع تانغ شين الهيبة وفجئ، "تانغ جينغ؟ لماذا أنت هنا؟"

عادت لأنها أرادت الانتقام. كان يجب على تانغ جينغ مغادرة المنزل بعد بضعة أيام من مغادرتها. من الغريب جدا رؤية تانغ جينغ في منزل تانغ الآن.

الآن بعد أن أصبحت غنية وقوية، لا تحتاج إلى أن تكون حذرة كما كانت عندما سافرت لأول مرة، لذلك اتصلت بالناس بالاسم.

نظر تانغ جينغ إلى الشخصين أمامها بتعبير غريب لا يوصف. اتخذ بضع خطوات سريعة وامشي أمام تانغ شين، "هل تبحث عن مكان للدردشة؟" حسنا

، اذهب إلى غرفتي وتحدث."

كانت تانغ شين على وشك رفع ساقها عندما أوقفها تانغ جينغ، وشاهدت يان هاو مشيرا، "نحن الاثنان فقط، نتحدث قليلا."

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن