بمجرد اختبار تانغنينغ على أنه درجة B، انتشرت الأخبار بسرعة في عائلة تانغ.اعتقد الأشخاص الجبان والخرافيون أن كبير الخدم غير راغب في الموت، وتحولوا إلى شبح للانتقام. خلاف ذلك، لماذا تحول عشرة أساتذة شباب إلى رتبة ب بعد الإغماء في الحديقة بعد درجة جيدة أ؟
قدم بعض الناس نظريات المؤامرة وأثاروا اعتراضات بجرأة، "ربما يكون رتبة ب. إنه فقط كان مغطى من قبل رب الأسرة من قبل وتظاهر بأنه مستوى أمام الآخرين. خلاف ذلك، لماذا يعتبره الجميع مرشح البطريرك القادم؟ من فضلك من فضلك من فضلك!"
كانت هناك آراء مختلفة.
كانت آراء الأعضاء الثلاثة في الكنيسة المشيخية غير متسقة أيضا.
جادل الثلاثة حول كيفية التعامل مع الدرجة الجينية المزيفة.
أصر تانغ جينغنان بشدة على انخفاض مستوى جينات تانغنينغ بعد أن أغمي عليها في الحديقة. من أجل منع الفوضى والذعر في عائلة تانغ، التزم الصمت والتحقيق سرا.
حسنا، دعني أقول بضع كلمات. سعل أقدم شيخ عظيم بخفة، "بما أن مستوى جين نينغ يي أصبح المستوى B، سيتم إرجاع المواد التي اختارها من قبل إلى المستودع وإعادة اختيارها. بالإضافة إلى ذلك، يجب التحقيق في هذا البند بعناية، سواء كان انخفاضا في الجينات أو القوة، فهي مسألة خطيرة جدا بالنسبة لعائلة تانغ. إذا سمح لهذا الفيروس بعدم التحقق منه، فلا يوجد ضمان بعدم إصابة أي شخص آخر. الحديقة مغلقة أولا، ولا يسمح لأحد بالدخول. "
تانغ جينغنان يتضاءل قليلا. كان الشيخ العظيم يذعن بأن العشرة القدامى قد تم رسمهم وخفض رتبتهم.
وافق الشيخ الثاني، "يجب أن يكون الأمر كذلك."
"أما بالنسبة لنينغ يي"، تردد الشيخ الأول للحظة، وبعد التفكير لفترة من الوقت، قال: "دعونا نبقى في عائلة تانغ لمراقبة ومعرفة ما إذا كانت ستستمر في التدهور وما إذا كانت هناك طريقة لعلاجها." هو."
إنه شبح يطلب حياته، وليس أنه مريض، كيف يمكن علاجه؟ ليس من سوء الحظ أن يذهب نينغ يي إلى الحديقة للقيام بشيء ما." تنهد الشيخ الثالث.
غرق وجه تانغ جينغنان مثل الماء، "أشعر أن هناك خائنا ورجلا ومثيرا للمتاعب لخداع العشرة القدامى. أريد إرسال شخص ما للتحقيق، وآمل ألا يمانع الشيوخ." ال
وافق الشيوخ.
على الجانب الآخر، كان تانغنينغ يتململ في الغرفة.
لا يعرف الآخرون لماذا ذهب إلى الحديقة، لكنه هو نفسه يعرف ذلك جيدا.
عندما سمع أخبار انتحار كبير الخدم، كان يحتقارا جدا، وهرع إلى البركة للضحك على سلوك كبير الخدم الجبان. في مواجهة البركة وحدها، تحدث عما كان هناك وما لم يكن كذلك.
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...