الفصل 36 فرصة

449 30 0
                                    



خرجت في نزهة، وأكلت أكثر من أسياخ الشواء، وشربت كوبا كبيرا من الشراب، ونجحت في تحريض جوهر عائلة تشى، ووضحت عقول الحراس. النتائج ليست ضئيلة.

ومع ذلك، لا يمكن أن يكون تانغ شين سعيدا.

فشل هدفها الأصلي المتمثل في الخروج - لشراء كنز الصيدلية، في تحقيقه.

لقد وجدت العديد من الصيدليات للاستفسار عنها، وعندما ذكرت كنز المتجر، ضحك جميع موظفي الصيدلية، معتقدين أنها كانت تمزح.

أعطاها بعض الناس ببساطة الأدوية الساخنة مبيعا من الصيدلية، واغتنموا الفرصة لبيعها.

نظر تانغ شين إلى هذا الشخص بلا تعبير. كم عدد الكنوز الموجودة في عائلتك؟ متى تكون غبية؟

سار يان هاو خلف السيد، مثل الظل، يتبع بصمت.

بعد التسوق لفترة طويلة، كان على تانغ شين أن يعترف بأنه كان بالفعل هوانغ شا شينغ، يستحق اسمه، ولم تكن هناك أعشاب ثمينة على الإطلاق.

حتى أنها ارتدت ملابس متخفية ودخلت متجر تشى.

ومع ذلك، هناك أعشاب طبية شائعة، ولكن لا توجد أعشاب تحبها.

تمتم تانغ شين لنفسها، في الكوكب بأسره، عائلة يون هي الوحيدة التي لديها مواد طبية ثمينة، أليس كذلك؟

لقد اتخذت قرارها سرا، حيث خططت لأخذ بعض الوقت لزيارة جميع الصيدليات في هوانغ شاشينغ، واحدة تلو الأخرى.

على الجانب الآخر، اختبأت شو جياهوي في الغرفة بنفسها، وأغلقت الباب، وتحققت عدة مرات، وبعد التأكد من عدم وجود مشكلة، أخرجت صندوق المرهم بعناية من جيبها.

عند فتح الصندوق، أظهرت تعبيرا مهووسا. هذا هو كريم إزالة الندبات الذي صنعه صيدلي غير معروف!

أخرجت شو جياهوي بعض المرهم بأصابعها قبل خلع الحجاب.

على الرغم من أنها كانت تعرف أن هناك ندبة على وجهها، إلا أنها لا تزال لا تستطيع إلا أن ترتجف عندما رأتها في المرآة.

أخذت شو جياهوي نفسا عميقا وجمعت نفسها.

قبل فترة طويلة، أخبرت نفسها، سيتم شفاء وجهها. بسرعة.

طبق شو جياهوي المرهم على الندبة التي تم علاجها من قبل الصيدلي المجهول، ووضع طبقة سميكة. لم يتم علاج الندوب الأخرى.

على الرغم من أن الصيدلي الذي لم يذكر اسمه قد وصف لها الدواء، ويبدو أن المرهم يعمل، وكان التأثير جيدا جدا، لكنها كانت لا تزال تحت الحراسة.

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن