الفصل 27

528 32 0
                                    


استراح تشاو مين لفترة من الوقت، وخففت أعراض تورم رأسه قليلا، عندما سمع فجأة شخصا يتحدث بجانبه.

عميلي، المتجر مغلق. إذا كنت بحاجة إلى مرهم، يرجى العودة غدا."

أنا لا أشتري الدواء، سأجد تشاو مين. بدا صوت سميك.

شخص ما اتصل به باسمه الأول؟

نظر تشاو مين إلى الوراء ورفع حاجبيه، "الزعيم تشى؟ يا له من زائر نادر."

كان تشي شينغ هو الذي جاء.

نظر تشى شينغ إلى تشاو مين وقال بابتسامة، "هل أنت مهتم بالتحدث؟"

ضرب تشاو مين ذقنه وأظهر ابتسامة لا يمكن التنبؤ بها، "حسنا. تعال معي."

بعد قول ذلك، استيقظ وأخذ تشي شينغ إلى المبنى بالغرفة الثانية.

قام العملاء الذين كانوا لا يزالون يصطفون في الطابور على الجانب بتمديد أعناقهم ونظروا إلى الطابق الثاني، ولديهم فضول شديد بشأن محتوى محادثتهم.

لسوء الحظ، ستختفي أرقام الاثنين قريبا.

بعد دخول غرفة كبار الشخصيات في الطابق الثاني، أخذ تشاو مين زمام المبادرة لسحب الكرسي، وجلس، وقال بتكاسل، "تم افتتاح المتجر حديثا، والتحضير ليس في مكانه، ولا يوجد شاي. سيجلس الرئيس تشى هناك. آمل ألا تشعر بالاشمئزاز."

ومع ذلك، لم يكن هناك اعتذار على وجهه.

إنه ليس في الطريق. ظل تعبير تشي شينغ دون تغيير، وجلس وجها لوجه، وقال مباشرة إلى النقطة، "أنا هنا اليوم لمناقشة التعاون مع بوس تشاو".

التعاون؟ يشتبه تشاو مين في أنه سمع ذلك بشكل خاطئ. كان من الواضح أنه أرسل شخصا ما لإثارة المشاكل في صيدلية تشى، لم يزعجه تشي شينغ، لكنه ما زال يتعاون معه؟

لنسمعها. كان تشاو مين فضوليا للغاية.

عندما جئت إلى هنا، رأيت لافتة معلقة على باب المتجر، تقول إن المرهم قد بيع. إنها فترة ما بعد الظهر فقط، كيف يمكن ألا يكون هناك عمل في ظل الظروف العادية؟ يجب أن يكون ذلك لأن الإنتاج ليس كثيرا، والأشياء بيعت تقريبا. لذلك، فكرت في شيئين. خطة التعاون."

"الخطة الأولى، أنت تقدم الوصفة الطبية، أنا أقدم الصيدلي، وسيتم بيع المنتج النهائي معا بنفس السعر."

الخيار الثاني هو زيادة سعر كريم مرقئ، والذهاب إلى السوق الراقية، واتخاذ طريق أقل وأفضل. سأستمر في بيع مسحوق مرقئ الخاص بي، مع أرباح صغيرة ولكن دوران سريع، وأشغل معظم حصة السوق. لا أحد يتدخل."

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن