الفصل 17 الوجبات الغذائية الطبية

643 40 0
                                    


بعد مغادرة لعبة القمار، لم تستطع تانغ شين الانتظار للركض لرؤية منزلها الجديد.

اعتقدت أنه من الضروري تزيين وشراء الأثاث، لكنني لم أكن أتوقع دخول المنزل ووجدت أن الديكور قد اكتمل، وكان كل الأثاث هناك، ويمكنني الانتقال مع حقائبي. لا تزال الغرفة هي الأسلوب البسيط الذي تحبه.

كانت تانغ شين مليئة بالثناء في الوقت الحالي، وشعرت بعمق أن بوس وانغ موهبة نادرة، ويمكن العثور عليه إذا كانت هناك حاجة في هذا المجال في المستقبل.

فكر يان هاو بصمت، ربما لن يشكرك على مدحه، وتمنى أن تنسى وجوده.

أخيرا وجود عش مستقر، تحمست تانغ شين وسحبت يان هاو للقيام ببعض التسوق الكبير.

اشترت تانغ شين الضروريات اليومية وتغيير الملابس والأشياء المفضلة، في حين تبع يان هاو حاملًا الحقائب الكبيرة والصغيرة.

لم يكن متعبا على الإطلاق، ولكن عندما رأى سيدته تشتري عشر قطع من الملابس، ثمانية منها سوداء والاثنان الآخران كانا مظلمين، لم يستطع أخيرا المساعدة في الشكوى بصمت. ما نوع هذا الجمال؟ ألا يجب على النساء شراء ملابس ملونة؟

ومع ذلك، عندما ارتدت تانغ شين ملابس جديدة ووقفت أمامه، نظر يان هاو إلى السماء وكان عاجزا عن الكلام، كان خطأ لكونها جميلة جدا.

من الواضح أنها كانت ترتدي ملابس سوداء، لكنها بدت بطولية ودهاء وقادرة.

لقد اشتريتها. دعنا نرى أي نوع من الملابس تحب." أخذت تانغ شين زمام المبادرة لالتقاط الحقيبة في يد يان هاو.

تراجع يان هاو خطوتين بسرعة، وقال بصوت عميق، "لست بحاجة إليه". كان الأمر خطيرا جدا لدرجة أنه كاد أن يلمس. يجب أن تكون على أهبة الاستعداد طوال الوقت، ولا يمكنه الاسترخاء لمدة نصف دقيقة.

تساءلت تانغ شين، "لم يخرج كلاهما حقائبهما. إذا لم تشتري الملابس، فماذا ستغير؟"

"..." كان من المنطقي، تردد يان هاو، وتنازل، "دعونا نشتري ملابس سوداء".

مقاوم للأوساخ وسهل الحركة.

بعد أن انتهى من اختيار الملابس، دفعت تانغ شين الفاتورة وسلمت حقيبة الملابس إلى يان هاو، وعاد إلى رشده وفكر، لماذا يرتدي كلاهما اللون الأسود؟ أليس هذا تم شراؤه كملابس زوجين؟

على الرغم من أنه كان من المفترض أن تشمل السيد الطعام والسكن والملابس، ولكن رؤيتها تدفع بالبطاقة، أشعر دائما بالخجل قليلا...

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن