انس الأمر، بما أنك أول عميل في هذا المتجر، فأنا لا أحسب الاحتمالات. سأعطيك المرهم الإضافي." نظر تانغ شين إلى كومة الأوراق النقدية في مزاج جيد، ووضع الخنجر بسعادة، ووضع الخنجر على غمده، ووضع صندوق من الخيزران في جيب وانغ جياو، "لقد استفدت منه!"اللعنة، إجباره على شراء منتجات سانو بسعر مرتفع بالقوة، في النهاية، من الخجل القول إنه استفاد.
على وجهه، ضغط وانغ جياو على ابتسامة مغرية، "شكرا لك، شكرا لك."
مرحبا بك في الزيارة مرة أخرى في المرة القادمة. تذكر، الاسم هو كريم تانغمن الهيموستاتي." قبل المغادرة، وضعت تانغ شين صندوق الخيزران المتبقي في جيبه، لا تنس الترويج للمتجر في المستقبل.
نعم، نعم. أومأ وانغ جياو برأسه على عجل. طالما يمكن إرسال إله الطاعون هذا بعيدا، فإن أي شيء على ما يرام. لقد حفظ بقوة الكلمات الخمس "كريم تانغ للرجال مرقئ"، وقرر اتخاذ منعطف عندما رآه.
عندما رأى إلهي الطاعون يسيران بعيدا، صرخ وانغ جياو لمرؤوسيه، "تعال وساعدني".
استفاد أصحاب الأكشاك الآخرون من الفوضى وانزلقوا بعيدا. لم يهتم وانغ جياو بذلك، لم ينظر إلى التقويم عندما خرج اليوم، حظا سيئا جدا!
على الجانب الآخر، بعد دخول المدينة، ظلت تانغ شين تبتسم وأحصت المال في الصندوق الخشبي مرارا وتكرارا. تنهدت، "ما العمل الذي تقوم به؟ من الأسرع بكثير الحصول على المال من السرقة مباشرة، ويمكنك الشراء والبيع بدون مال."
على الرغم من أن المال هو مجرد رقم لها، إلا أنها احتقرت واحدة تلو الأخرى اليوم، وباعت أخيرا قطعة من المرهم. يبدو ممتعا جدا للعين.
ماذا تريد أن تأكل؟ سأعاملك." هزت تانغ شين الأوراق النقدية، بمزاج الأثرياء الجدد.
امتنع يان هاو عن الشكوى. إنه حارس، ويجب أن يتحمل السيد الضروريات الأساسية للحياة. بالإضافة إلى ذلك، يجب وضع الراتب في البطاقة باسمه كل شهر.
لمس السكين الطويل على خصره، وأعطته سكينا جيدا، لذلك لم يهتم به، "الشواء".
وافقت تانغ شين.
يعيش بعض الناس على كل كوكب عن طريق الصيد. اخرج للصيد في الصباح الباكر، وعد إلى المدينة بعد الظهر لبيع الحيوانات البرية في السوق، وبيع معظمها مقابل المال.
مع وجود المال في متناول اليد، ذهبت تانغ شين مباشرة إلى مكان لبيع الوحوش واشترت اثنين من الأرانب السمينة.
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romantizmكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...