الفصل 15 المقامرة (الجزء الأول)

717 47 0
                                    


عندما أعطى الصندوقان الخمسة والعشرون التقييم، رأى يان هاو التقييم وفهم كل شيء على الفور.

خمسة وعشرون مراجعة، قدمها عشرين منها مراجعات سيئة من فئة نجمة واحدة - تم عرضها، وقدمت المراجعات الإيجابية الافتراضية من فئة الخمس نجوم - لم يتم عرضها. إلى جانب كل الثناء من فئة الخمس نجوم من العميل الأول، تبلغ درجة المتجر حوالي 3.2 فقط.

"... تعرف دائرتك حقا كيف تلعب، ويمكنك تعلم الحساب جيدا." تحكم بقوة في النتيجة حوالي 3، ولا تدعها ترتفع كثيرا.

سيدي طبيب عبقري حقا؟ أجبر السلوك الغريب للزبائن يان هاو على تصديق هذه الحقيقة.

مع وجود أكثر من 20000 نقطة ائتمان في متناول اليد، كانت تانغ شين مبتهجة أخيرا، وشعرت بالرياح عندما سارت.

تبع يان هاو الدخول والخروج، خوفا من اختطاف سيدته وتمزيقها. 20000 نقطة ائتمان ليست مبلغا صغيرا. تمتلك عائلة تانغ أعمالا تجارية كبيرة، وكانت الموارد الأولية الممنوحة لتانغ شين 50000 فقط.

في بعض الأحيان لم يستطع يان هاو إلا أن يعتقد أنه إذا حصل على 20000 ساعة معتمدة في أقل من نصف شهر، إذا كانت عائلة تانغ تعرف سرعة الكسب هذه، فقد يبدأ في الشعور بالأسف على خطأه.

ماذا عن جينات تانغنينغ من الدرجة A؟ كما تعلم، الكثير من المال يمكن أن يقتل الناس.

بعد نمو الأعمال التجارية، اشتر مائة أو ألف محارب من المستوى B واندفع إلى عائلة تانغ لارتكاب جريمة قتل. ناهيك عن تانغ نينغ، لا تستطيع عائلة تانغ بأكملها التعامل معها.

في هذين اليومين، كانت تانغ شين تفكر في شراء منزل، لكنها كانت ممزقة بين شراء متجر أو منزل؟ يبدو أن 20000 رصيد كثير، وهو يكفي لدفعة مقدمة، ولا يمكن أن يكون نسخة فاخرة.

بالتفكير في هذا، لم تستطع إلا أن تبدأ في تفويت الماضي. في حياتها السابقة، بحثت عن مئات الوصفات الطبية الجديدة، وأمر الاتحاد بوضوح بعدم إيذائها لأي سبب من الأسباب. سلمها الكثير من الناس الفيلات والقصور، فقط للتسول لها للحصول على العلاج الطبي.

لكن لا توجد مثل هذه القاعدة في هذا العالم. لعبت وفقا للروتين القديم، وربما شفيت مرض شخص ما، لكنها لم تحصل على الفيلا، لذلك كانت محبوسة في غرفة مظلمة صغيرة وأجبرت على صنع الدواء كل يوم ...

الحارس هو مخزون محتمل، والقوة ليست سيئة، ولكن المستوى الحالي لا يكفي ليحميها الذي كان عليها أن تحميه من هوانغ شاشينغ.

هل قرأت الكتاب الذي تم تغييره؟ سأل يان هاو فجأة.

لقد انتهيت من قراءته منذ وقت طويل، ربما عندما جئت إلى هنا لأول مرة لمدة ثلاثة أيام. أجابت تانغ شين عرضا. إنها فقط لا تتطابق مع الأشياء في العالم على كلا الجانبين، لذلك لا تحتاج إلى تعلمها مرة أخرى، فقط اقرأ كلا الجانبين وحفظها.

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن