وتابع الرجل العجوز: "هوانغشاشينغ مكان صغير، به مدينة واحدة فقط. في طريق العودة إلى المدينة، غالبا ما تهاجمك الوحوش البرية. أنت محظوظ للعثور على المدينة وإنقاذ حياتك."كانت تانغ شين بلا تعبير، وكررت، "نجم هوانغشا؟" ما هذا المكان بحق الجحيم؟
عندما رأى الرجل العجوز أن تعبيرها لم يكن صحيحا، فوجئ وقال: "أنت لا تعرف ما هو هذا المكان، لذا أتيت إلى هنا؟ نصف هذا الكوكب مغطى بالرمال الصفراء، مع القليل من الأراضي المزروعة، ونقص الخصوبة، والاقتصاد المتخلف. إنه واحد من الكواكب القليلة الدنيا في العالم. لحسن الحظ، تم استخدام الأراضي الصالحة للزراعة، لذا فإن الاكتفاء الذاتي يكفي."
"..." إذا كان تانغ نينغ أمامها في هذه اللحظة، فقد لا تتمكن تانغ شين من السيطرة على نفسها، وستركض لخنقه حتى الموت. تواطأ الرجل مع السائق، وألقى بها في كرة النجمة، وغادر مع الحقيبة. حفرة!
هل هناك سفن فضاء هنا تذهب إلى كواكب أخرى؟
"نعم."
كانت تانغ شين سعيدة للغاية الآن، ثم سمع الرجل العجوز يقول: "كل ستة أشهر، ستكون هناك سفينة فضاء في المدينة تذهب إلى كواكب أخرى للتجارة مع السكان المحليين. عادت في غضون عشرة أيام ونصف شهر، انطلقت للتو قبل يومين."
ألا يمكنك الذهاب؟ عبست تانغ شين، وخفضت رأسها في التفكير.
عزاها الرجل العجوز، "إنه هنا بالفعل، لا تذهب. أنت لا تعرف، تذكرة القارب باهظة الثمن، وتذكرة القارب تكلف 10000 رصيد. أليست هذه عملية احتيال؟ لقد وفر أسودي القديم المال طوال حياتي، والآن لا يزال لدي المال الذي لم أدخر ما يكفي من 10000 رصيد."
عند سماع هذا، شعرت تانغ شين فجأة بضربة في قلبها، ولم يكن لديها مال.
أراد المالك الأصلي أن يموت، لذلك أنفق كل أموالها قبل وفاتها، ولم تترك شيئا وراءها. عندما كانت تختار الموارد، اعتقدت أنها إذا ذهبت إلى الكوكب، فسيكون هناك أشخاص من عائلة تانغ، وستكون هناك متاجر، ويمكنها بيع الأدوية مباشرة مقابل المال. لم تسأل عما إذا كان يمكن تبادل الموارد بالائتمانات مباشرة.
الآن، جيوب بنطلونها أنظف بكثير من وجهها.
بجانبها، أخذ يان هاو بضع رشفات من الماء وسلم زجاجة المياه.
تحول وجه تانغ شين إلى شاحب، "هل لديك أي رصيد؟"
نعم، كحارس، تتقاضى أجرا كل عام، وستحصل على البطاقة في الوقت المحدد. أومأ يان هاو برأسه، ثم تابع، "لكن البطاقة وضعت في الحقيبة."
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...