في الصباح الباكر، مارس لان يين فنون الدفاع عن النفس في الفناء.ينفخ النسيم، ويجلب رشقات نارية من البرودة. لكن مع ذلك، لم يستطع تجفيف عرقه. كانت الملابس على جسده مبللة بالفعل، وسقط العرق على جبهته بحرية، وكاد يقطر في عينيه.
"هاه - -" بعد اكتمال الحركة الأخيرة، التقط لان يين المنشفة على الرف وجفف شعره المنقوع في العرق.
لا يمثل ابن لان الأكبر المجد فحسب، بل يعني أيضا مسؤولية لا مفر منها. فقط من خلال أن تصبح أقوى باستمرار، يمكن لعائلة لان أن يكون لها مستقبل أكثر إشراقا.
"آري لوجيستيكس، ساعي لانيوان، من فضلك اخرج ووقع عليه." صرخ أحدهم خارج الباب.
ضحك لان يين، كان الأخ الصغير يتسوق في شينغوانغ مرة أخرى.
وقع فلامبوينت اسمه، وسلمه عامل التوصيل الصندوق.
فوجئت لان يين قليلا، لقد كان صندوقا صغيرا جدا.
أثناء المشي إلى الغرفة مع الصندوق في متناول اليد، ألقى لان يين الصندوق مباشرة على سرير أخيه الأصغر، "استيقظ، لقد وصل ساعي البريد الخاص بك." ارتجف لان يوان
فجأة، فرك عينيه، "آه؟"
إلى الأعلى؟" سار لان يين إلى الخزانة، مستعدا لتغيير الملابس. جسدي تفوح منه رائحة العرق ولزج، وأخطط للاستحمام.
"توصيلي!" فكر لان يوان فجأة في ما كان يحدث، وصرخ، وجلس على الفور من السرير، ممسكا بالصندوق بإحكام.
ماذا؟ يا له من كنز." سأل لان يين عرضا.
كان لان يوان سعيدا، بوجه جاد، "إنه مرهم صنعه طبيب عبقري، والتأثير جيد."
"..." أوقف لان يين يديه ببطء، وقال إنه لم يسمع بوضوح، "ما هذا؟"
مرهم تانغمن مرقئ! المالك طبيبة عبقرية، والأشياء باهظة الثمن، كلفتني مصروف الجيب لمدة نصف شهر." بالحديث عن هذا، لم يستطع لان يوان إلا أن يشعر بألم في معدته، لم يكن لديه سوى ألف رصيد شهريا مقابل مصروف الجيب، وعادة ما اشتريت الكثير من الأشياء الصغيرة. بعد شراء المرهم، لم يتبق الكثير من المال في الخزانة الخاصة.
لم يستطع لان يين مساعدة زوايا فمه على الارتعاش، وسأل شقيقه الأصغر، "كيف اكتشفت أن صاحب المتجر طبيب عبقري؟"
وسع لان يوان عينيه، "إنه مكتوب على المتجر، حيث يقول اسم صاحب المتجر طبيب عبقري."
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...