أصبح وجه تانغ نينغ قبيحا أكثر فأكثر. كانت حادثة تانغ شين التي قطعت شعره بخنجر هي التجربة الأكثر عاجزة ومخيفة التي مر بها على الإطلاق.قال بصراحة، "حتى بدونك، لن يكون لدى تانغ شين الشجاعة لفعل أي شيء لي، فقط لإخافتي. هذه هي عائلة تانغ، وأنا الرئيس المستقبلي لعائلة تانغ! هل تعتقد أنها تجرؤ حقا على فعل شيء ما؟ كيف يمكن ذلك؟" !"
هذا رفض للاعتراف بذلك.
لم يستطع كبير الخدم إلا اليأس. بعد عامين، لا يزال يتذكر بوضوح التصميم في عيون الآنسة با في ذلك الوقت.
من سيتخلى عن شخص يريد حياته؟
ولكن الآن بعد أن قال السيد الشاب العاشر ذلك، لم يكن لديه ما يفعله.
بسبب توقفه، فشلت ملكة جمال الثامنة في فعل أي شيء، وعلقت الخنجر فقط بجوار السيد الشاب العاشر. بطبيعة الحال، يمكن للسيد تين أن يقول ما يريد.
لو كان يعرف هذا، لما أوقف الآنسة با.
عندما تم إدخال الخنجر في صدر السيد الشاب العاشر، سيكون قادرا على معرفة مدى نية قتل ملكة جمال ثمانية بوضوح.
ضحك كبير الخدم فجأة بحرارة، ضاحكا حتى تدفقت الدموع.
لم يكن تانغنينغ يعرف ماذا يفعل. عندما رأت كبير الخدم يبدو مجنونا، تساءلت عما إذا كان يجب عليها الاتصال بشخص ما وإخراج كبير الخدم.
بعد الضحك لفترة طويلة، توقف كبير الخدم عن الكلام ببطء.
مسح دموعه وألق نظرة عميقة على تانغنينغ، ولم يعد محترما كما كان من قبل، "تانغنينغ، أنت وحدك لا تستطيع التغلب على الآنسة الثامنة".
كان تانغنينغ مستمتعا، وقال بفخر: "في المستقبل، عائلة تانغ بأكملها كلها لي. ألا يمكنك التغلب على تانغ شين؟ هل أنت مرتبك! عد واسترح بسرعة، لا تقل أي شيء سخيف."
سأنتظر لرؤيتك تخسر. بعد الانتهاء من التحدث، توقفت مدبرة المنزل عن الكلام وهزت رأسه. ابتعد.
كان تانغنينغ مستاء، وكان من غير المريح أن تفعل أي شيء لرجل عجوز كان على وشك مغادرة عائلة تانغ، لذلك لم تستطع إلا أن تقول بمرارة، "أنت محظوظ".
لم يمض وقت طويل بعد ذلك، مر شخص ما بالحديقة ورأى جثة كبير الخدم في بركة الحديقة.
عندما تم اكتشافه، غرق كبير الخدم لفترة طويلة.
كما قال، الحياة عضو في عائلة تانغ، والموت هو شبح عائلة تانغ.
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...