الفصل 24

598 34 0
                                    


بعد عشرة أيام.

لا يوجد أحد مسؤول عن العملاء هناك، لذا أسرع إلى هناك. أنت، أمين الصندوق مشغول جدا، اذهب للمساعدة أولا. مرحبا، الجميع مشغولون، كيف تجرؤ على أن تكون كسولا؟ اذهب إلى المستودع واحصل على بعض مسحوق مرقئ، البضائع هنا ليست جيدة. هناك الكثير." وقف تشي يوان جانبا، وأسند المهام إلى موظفيه واحدا تلو الآخر.

رؤية الآخرين بطاعة، وعدم الجرأة على دحضه على الإطلاق، شعر تشي يوان بالانتعاش سرا. توقيع اتفاقية مدى الحياة مع عائلة تشى هو أصح شيء فعله في حياته!

انظر، لقد مرت أكثر من عشر سنوات فقط. بسبب قدرته على التعامل مع الشؤون، تم تقييمه من قبل سيده، وأعطي لقب تشى من قبل سيده لإدارة متجر فرعي. ليس من المستحيل نقله إلى المتجر الرئيسي في غضون بضع سنوات بعد حصوله على مؤهلاته!

هناك الكثير من الظل تحت الشجرة الكبيرة، بالاعتماد على عائلة تشى، ويعتبر الآن شخصا مشهورا على هذا الكوكب.

بالتفكير في الأمر، لم يستطع تشي يوان المساعدة ولكن أفكاره طارت بعيدا. في حال أراد السيد نقله إلى المتجر الرئيسي، هل يجب أن يرفض؟

على الرغم من أن المال في الفرع أقل قليلا، إلا أنه مريح! إنه صاحب المتجر، لديه الكلمة الأخيرة.

الأمر مختلف عندما تذهب إلى المتجر الرئيسي. هناك عيون تحدق في كل مكان، والجميع أفضل منه. على الرغم من أن الأجور في المتجر الرئيسي أعلى مما هي عليه الآن، إلا أنه لا يوجد مال إضافي! كما هو الحال في المتجر الفرعي الآن، ينزلق أحيانا عودة العميل إلى جيبه، ألا يعرف ذلك؟

ومع ذلك، ماذا لو لم يكن السيد سعيدا إذا رفض؟

كان تشي يوان خاملا ولم يكن لديه ما يفعله، وبدأ يشعر بالقلق بشأن مسألة وينغ.

"بانغ--" وضعت زجاجة خزفية على الطاولة بشراسة، وكان رجل قوي يقف بجانب الطاولة، مع تعبير غاضب على وجهه، وقال بصوت منخفض، "ما خطب صيدليتك؟ أي نوع من الخردة هذا؟ كيف تجرؤ على أخذها عرضا؟" هل خرجت للبيع؟"

ظل تشي يوان هادئا. متطلبات السيد عالية للغاية، ويلزم التخلص من جميع البضائع المرتجعة. تمنى أن يطلب شخص ما العودة حتى يتمكن من الحصول عليها.

من المؤسف أنه كان صاحب متجر الفرع لمدة عامين، ومن النادر أن يرى عميلا يأتي لإرجاع منتج مرة واحدة في الشهر.

ابتسم تشي يوان وطمأن العميل، "هذا العميل، لا تكن في عجلة من أمرك. إذا كان لديك أي شيء لتقوله، فوضح ذلك. متجرنا هنا ولن نهرب." حتى أنه كان لديه مزاج ل إلقاء نكتة.

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن