الفصل 49 مزاد جرعة (الجزء 1)

368 24 0
                                    


وقفت ماريان في الدراسة، ولم تجرؤ على إصدار صوت.

لقد مر وقت طويل منذ عودته من طائفة تانغ، ولكن البطريرك لا يزال لديه وجه قاتم.

في الأصل، قال البطريرك إنه سيأخذه إلى طائفة تانغ لاستعادة المكان، ويسمح له برؤية الطريقة الصحيحة للتعامل مع المشاكل وموهبة العثور على الأخطاء.

نتائج ذلك؟

فازت عائلة ما، لكن الوضع لم يتحسن على الإطلاق، ولا يختلف عن قبل أن يذهبوا. على العكس من ذلك، انتهز تشاو مين الفرصة لتبييض نفسه في الأماكن العامة وفاز بسمعة الكثير من الناس.

لم تستطع ماريان إلا التفكير، وحتى علمته الطريقة الصحيحة للتعامل مع المشاكل وحيل العثور على الخطأ، البطريرك ليس أفضل منه!

أليس الأمر نفسه ترك تانغمن في حالة يأس؟

بالطبع، تجرأ فقط على الشكوى من هذا في قلبه، لكنه لم يجرؤ على قول الكثير على وجهه.

بعد ثلاثة أيام، وجده رئيس المنزل فجأة في الدراسة، وتذمرت ماريان في قلبه، متسائلة عما إذا كان سيحاضره مرة أخرى.

رويان، لقد تبعتني إلى تانغمن قبل بضعة أيام لمشاركة رأيك. سأل ما تاو فجأة.

شاهدت ماريان وجه البطريرك بعناية، وجاءت لإطرائه، "المهارات الطبية للبطريرك ممتازة، تانغمن هي مجرد صيدلية افتتحت حديثا، كيف يجرؤ على التنافس معك؟ بالطبع، استسلم مباشرة. يستسلم البطريرك دون قتال يا غاو، إنه مرتفع حقا."

ارتعشت جفون ما تاو، وكان وجهه باردا، وقال بصوت عميق، "سأعطيك فرصة أخرى. إذا كان التحليل على هذا النحو في المرة الثانية، فستخرج في أقرب وقت ممكن. سأجد شخصا آخر ليرث عائلة ما. ."

كانت ماريان في حيرة، مع تعبير فارغ على وجهه. بعض الناس لا يريدون الاستماع إلى الإطراء؟

غضب ما تاو عندما رأى الوجه الغبي على الجانب الآخر.

رفض رويمينغ تولي عائلة ما، لذلك كان عليه التركيز على تدريب ريان.

من كان يعلم أن ريان لم يدرس بجد وتحدث فقط عن الإطراء.

بطريرك عائلة ما، متى احتجت إلى تعلم مهارة الإطراء؟

عار! كم هو محرج!

كان ما تاو متشككا. إذا أصبح هذا الرجل الرئيس التالي لعائلة ما، فسيتعين على سلفه التحدث إليه في أحلامه في الليل.

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن