الفصل 47 الرفض

401 33 0
                                    


نقرت تانغ شين على الطاولة بإصبعها السبابة، كما لو كان في تفكير عميق.

من أعماق قلبها، لم تكن تريد أن يتفوق أي شخص على يان هاو، أو حتى ترتيب جنبا إلى جنب مع يان هاو.

في العالم، هناك رتبة واحدة فقط من يان هاو.

السؤال هو، كيف يجب أن ترفض يون تيان بلباقة وقسوة؟

ما الخطب؟ كان يون تيان في حيرة من أمره.

عند معاملته في البداية، بدا تانغ شين دائما واثقا. لماذا أنت متردد الآن؟

تردد تانغ شين للحظة، متظاهرا بالتردد، "لقد رأيت بعض الناس يتناولون الدواء بأم عيني. البعض الآخر على ما يرام، ولكن بمجرد أن شرب شخص لديه جين فائق عامل تنقية الجينات ومات أمامي مباشرة. "

وقف شعر يون تيان على نهايته، وارتعشت جفونه، وأجبر نفسه على الضحك، "الآنسة تانغ، لا تمزح معي."

تانغ شين صرخ، غير راض، كيف يمكن أن تكون مزحة؟ من الواضح أنهم كانوا يتحدثون بطريقة جادة.

لماذا كذبت عليك؟ إذا لم أكن خائفا من سقوطك على الأرض بعد شرب الجرعة، وسيعتقد الآخرون أنني آذيتك عن قصد، أود منك أن تشربها مرة واحدة."

قالت بعاطفة: "منذ أن سقط هذا المستوى علي بعد انتشار الأخبار أمامهم، رفضت المستويات الأخرى شرب جرعة تنقية الجينات بعد الآن، قائلة إن الحفاظ على الوضع الراهن أمر جيد، ولا يريدون الذهاب إلى أبعد من ذلك. لذلك حتى الآن، شرب العديد من الأشخاص من مستويات الجينات الأخرى الجرعة وهم متأكدون من عدم وجود مشكلة. لا يمكنني ضمان ذلك."

لا يوجد سوى عينة واحدة في الوقت الحالي. لا أعرف ما إذا كانت مشكلة دستور شخصي أم مشكلة جماعية فائقة. يجب أن تكون على استعداد لإجراء التجارب، دعني أشير إلى البيانات، وأعطيك زجاجة من عامل التنقية مجانا لتجربتها. !"

ابتسم يون تيان بزع، وكان يأمل أخيرا في التعافي وأن يصبح شخصا سليما، وندم كثيرا على حياته.

العمل الجاد من أجل البقاء ليس فقط شرب الدواء والقيام بالتجارب!

على الجانب الآخر، كان تانغ شين في حالة معنوية عالية واستمر في المضايقة، "جربها، إنها مجانية، ولن يتم محاسبتك. ماذا لو تمكنت من البقاء على قيد الحياة وأصبحت رائعا؟"

ظلم وجه سو بو، وأراد حقا الشكوى. ماذا لو مات؟ هل أنت مسؤول؟

ندم يون تيان، "يبدو أنني لا أستطيع الشرب بعد الآن."

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن