بعد الانتظار لبعض الوقت، خرج كبير الخدم وقاد الاثنين إلى الدراسة.نظرت تانغ شين إلى تانغ جينغنان بفضول. كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها أبيها الرخيص. بدا وكأنه رجل في منتصف العمر في الأربعينيات من عمره، شابا وكريما جدا، وليس على الإطلاق مثل والد اثني عشر طفلا. كانت محقة عندما فكرت في الأمر، لن يتم نقش كلمة "حثالة" على وجه حثالة. هل من السهل خداع النساء بالمظهر والشخصية المعاكسة؟
قال كبير الخدم، أنت تريد رؤيتي. نظر تانغ جينغنان إلى تانغ شين مباشرة في العينين.
لم تتفادى تانغ شين أو تتهرب، ونظرت إلى الوراء بهدوء، "اقتحم الأخ العاشر غرفتى وأراد قتلي. يعتقد الأب، كيف يجب أن نتعامل مع هذه المسألة؟ وفقا لقواعد عائلة تانغ، يجب طرد الأخ العاشر من عائلة تانغ وإلغائه في نفس الوقت." إنه غير مؤهل للمشاركة في مسابقة بطريرك عائلة تانغ."
كان هناك صمت مميت.
حبس كبير الخدم أنفاسه وتظاهر بأنه غير موجود.
نقر تانغ جينغنان على الطاولة بإصبعه السبابة، "ذكرت لي مدبرة المنزل أنك انتزعت الحارس الذي يحبه السيد الشاب العاشر؟"
هزت تانغ شين رأسها، "لم أخطف حارس أي شخص آخر. لقد اتبعت للتو قواعد عائلة تانغ واخترته قبل مغادرة المنزل." الحارس الذي يعجبك. إذا كان والدي يعتقد أن أفعالي خاطئة، من فضلك أخبرني أي حكم عائلي لعائلة تانغ انتهكته."
عبس تانغ جينغنان. إذا أصبحت لاو با عاطفية وجادلت معه، فيمكنه لعب 50 طريقة لكل منها لقمع هذه المسألة. لكن لاو با سألته بهدوء ما هو الخطأ، ولكن كان من الصعب عليه حقا أن يسأل. بعد كل شيء، يتم تحديد مثل هذا الشيء افتراضيا ولا يمكن طرحه على خشبة المسرح.
لا تنظر إليه على أنه بطريرك عائلة تانغ، مجموعة من الناس خلفه يشاهدون، في انتظار الإمساك به. يجب أن يكون عادلا، حتى لو كان عادلا بشكل سطحي فقط.
بالتفكير في هذا، غير السؤال، "عندما دخل كبير الخدم الغرفة، رآك تطعن العشرة القدامى بخنجر بأم عينيه. كيف يمكنك شرح ذلك؟"
رفعت تانغ شين رأسها وصدرها، وأجابت بثقة: "كنت أتصرف دفاعا عن النفس. لكي أكون آمنا، تحتاج إلى التأكد من أنه عاجز. على سبيل المثال، كن جثة غير متحركة.
"هراء!" سأل تانغ جينغنان بوجه محبط، "ما الدليل الذي لديك لإثبات أن السيد الشاب العاشر أخذ زمام المبادرة لمهاجمتك؟"
سخرت تانغ شين سرا. بمجرد أن أخذ تانغنينغ زمام المبادرة للعثور عليها، ألم يكن ذلك واضحا بما فيه الكفاية؟ هذا هو الفرق بين القلب المهتم والشخص التافه. أرادتها أن تأخذ زمام المبادرة لإثبات أن تانغنينغ هاجمها، بدلا من أن يظهر تانغنينغ أدلة لتبرئة نفسه من الشك. لحسن الحظ، لقد اتخذت بالفعل الاحتياطات اللازمة.
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...