الفصل 22 التعاون (الجزء 1)

632 45 0
                                    


عاد لان يوان إلى المنزل، وألقى بنفسه على أخيه، وكان لا يتنفس، ونطق ببضع كلمات بشكل متقطع، "طبيب عبقري! مرهم! كشك!"

ماذا؟ ببطء." لم يستطع لان يين سماعه على الإطلاق. مع العلم بذلك، عانقت شقيقها الأصغر بدلا من ذلك، خوفا من سقوطه.

أخذ لان يوان نفسا عميقا، وحشى المرهم في يده إلى لان يين، "كنت أتسوق في الخارج، وصادفت كشكا يبيع مرهما يشبه مرهما مرقئا".

فوجئ لان يين، وأخذ صندوق الخيزران وفتحه بسرعة، ووضع البعض على أطراف أصابعه. شم برفق على طرف الأنف. في هذه الأيام، غالبا ما يشاهد الصيدلي يدرس المرهم، وهو على دراية كبيرة بالعطر اللمسي للمرهم. كان متأكدا جدا من أن هذا كان كريم مرقئ تانغمن.

إنه حقا كريم مرقئ. أين المماطلة؟ خذني إلى هناك بسرعة!" قال لان يين على وجه السرعة.

لهث لان يوان، غير قادر على الكلام.

وضع لان يين ببساطة شقيقه الأصغر على ظهره، "لا تتحدث، أنت تظهر الطريق." رفع الأخ الأصغر يده، واتبع لان يين توجيهاته واندفع إلى الخارج.

ومع ذلك، فقد فات الأوان.

عندما وصلوا، كان تشي هوان يحمل يديه على رقبته، محاطا بالناس.

وضع لان يين شقيقه الأصغر، وتحدث مع متفرج غير رسمي، "ماذا يحدث؟"

قال الرجل بغضب، "ألم تر أن هناك شيئا مثيرا لمشاهدته؟"

أخرج لان يين مذكرة بقيمة مائة دولار، "تحدث بوضوح، لا تزال هناك مكافأة".

أضاءت عيون الرجل، وقبلها بسعادة، وتحدث بمودة أكبر، "أخي، لقد أتيت متأخرا، لا أعرف. الآن فقط، أحضر شاو تشى شخصا ما لإزعاج صاحب كشك، وأراد دعوتها مرة أخرى. لا يا كين، بدأنا القتال على الفور. كانت تلك الفتاة لا ترحم، وبينما لم يكن تشى شاو ينتبه، إلا أنها مسحت رقبته دون أن تقول كلمة واحدة. الدم دموي جدا، شعرت بالذعر عندما رأيته من مسافة بعيدة."

استمع لان يوان لفترة من الوقت إلى سون، وسأل: "إنها فتاة صغيرة، وهناك رجل يقف خلفها. كلاهما يرتدي ملابس سوداء

أليس كذلك؟" "

ألقى لان يين 100 رصيد آخر للرجل، عبوسا. ليس فقط تشاو مين، ولكن الآن حتى عائلة تشى بدأت في التدخل؟

اللعنة، لا تبحث عن المتاعب مبكرا، لا تبحث عن المتاعب في وقت متأخر، ولكن انتظر حتى يجد الأخ الأصغر المالك المناسب أخيرا، وتبدأ عائلة تشى في العبث.

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن