الفصل 58

366 22 0
                                    


نظر تانغ شين إلى السماء ولم يعبر عن أي آراء. ما قاله تانغ جينغ بدا وكأنه قصة من عالم آخر.

أشعر حقا أنها عندما حاولت صنع جهاز تنقية الجينات في ذلك الوقت، لم تكن جاهلة كما هي الآن.

قالت بجفاف، "افعل ما تريد، طالما أنك سعيد."

في البداية، اعتقدت أنه عندما تمت ترقيتي إلى المستوى ب، بعد أن تزوجته، سأسيء معاملة حماتي وأعطيها وقتا عصيبا. من أخبرها أن تميز ضد فتيات المستوى الأول. ولكن الآن بعد أن حصلت حقا على جهاز تنقية الجينات، ليس لدي أي نية للزواج من عائلته مرة أخرى. لماذا لا أختار عائلة أخرى وأعيش حياة جيدة؟" حسب تانغ جينغ بشكل جيد للغاية.

هل لا يزال لديك مصفاة الجينات عليك؟ تحول تانغ جينغ إلى الموضوع الأصلي.

هناك عدد قليل من الأنابيب، وليس الكثير منها. قال تانغ شين بشكل غامض. لا يوجد سوى عشرين أنبوبا، وليس الكثير منها على الإطلاق.

كان تانغ جينغ سعيدا للغاية، "أنبوب آخر يكفي! أعرف سيدة من عائلة غنية ذات جينات فقيرة، وكنت أرغب دائما في الحصول على أنبوب من عامل تنقية الجينات للشرب. لسوء الحظ، لا يمكنني العثور على شينغهانكاو، والمنافسة على Xinghan.com شرسة للغاية. السعر مرتفع للغاية. لقد قاتلت بشدة وفشلت في الحصول على أنبوب من الجرعة. لقد نطقت ذات مرة ببيان جريء بأنها ستدفع أي ثمن لأي شخص يمكنه الحصول على أنبوب من جرعة تنقية الجينات."

أي سعر؟ هل أنت مجنون؟

أصيب تانغ شين بالذهول، ولم يتمكن تماما من فهم أفكار هؤلاء النساء.

استمر تانغ جينغ في الثرثرة، "سأجري اتصالات وأكسب خدمات. أختي الثامنة، تحدثي معها عن السعر، وامنحيها خصما صغيرا، وتكوين صداقات. مع صلاتها، كل ما تفعله في المستقبل سيكون أكثر ملاءمة."

في الأيام الأولى لعملها، هذه الفكرة فكرة جيدة بالفعل. لكنها الآن لديها مهنة ناجحة ولا تفتقر إلى المال، لذلك لا تحتاج إلى بيع الدواء لكسب المال.

لقد أنقذت عامل التنقية الجينية لأنه سيكون له آثار خارقة عند استخدامه في الوقت المناسب. يمكن لبعض الأشخاص الذين لا يمكن شراؤهم بالمال التواصل مع المخدرات.

لا، لا أريد استخدام الجرعة. رفض تانغ شين بصراحة.

صدم تانغ جينغ. كيف يمكن لشخص ما دفع نقاط الائتمان التي تم الحصول عليها بسهولة والاتصالات المفيدة؟

فكرت في الأمر، عندما دفعت الأخت الثامنة الدواء إليها بأناقة شديدة، دون وجع في القلب على الإطلاق. أدركت ذلك لاحقا، يبدو أن الأخت الثامنة لم تهتم بالطب...

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن