الفصل 46

364 24 0
                                    


كانت ماريان لا تزال تتلقى مجاملات من الحشد.

على الرغم من أنه كان يجب أن يدرس في صيدلية منذ فترة طويلة، إلا أنه كان مترددا في المغادرة. الشعور بأن يعانقه الجميع جيد جدا، أراد دون وعي البقاء لفترة أطول قليلا.

بالتأكيد، استمر شخص بجانبه في مدحه بطريقة مختلفة، "مع وجود السيد رويان، من يجرؤ على الذهاب إلى الصيدلية لإثارة المشاكل؟ يجب أن تسير أعمال عائلة ما بسلاسة، حيث تجني آلاف الدولارات كل يوم."

بمجرد الانتهاء من الكلمات، بدا صوت كسول، "ابتب من الطريق، سأقوم بتحطيم المبنى."

تجمدت ابتسامة ماريان على وجهه.

لقد تم الإشادة بي الآن، لكنني لم أتوقع أن أصفع على وجهي في الثانية التالية.

تقلص الشخص الذي تحدث مرة أخرى، ولم يجرؤ على قول أي شيء أكثر من ذلك، وبخ نفسه سرا بسبب سوء حظه. كان يعتقد في الأصل أنه باسم عائلة ما، بغض النظر عمن كان مسؤولا، لن يجرؤ أحد على المجيء وإثارة المشاكل.

لذلك، تحدث بثقة وجرأة.

بشكل غير متوقع، جاء الأحمق حقا ليجد خطأ!

أمعاء هذا الرجل مليئة بالندم، ما هو الخطأ في التباهي، يجب أن يتباهى بأنه لا أحد يسبب المتاعب.

لم يستطع إلا التفكير أكثر قليلا، عندما كان السيد روي مينغ في الجوار، لم يأت أحد إلى الباب أبدا.

ناهيك عن إرضاء ماريان الآن، سيتم إدراجه بالتأكيد في القائمة السوداء.

لم تستطع ماريان قول أي شيء للعملاء في المتجر، لذلك سأل بوجه مظلم، "من سيحطم المطعم؟ اخرج."

دخل شخص على مهل، بلا خوف.

كان تشاو مين.

نظر إلى ما رويان لأعلى ولأسفل، ورفع حاجبيه، "لقد غيرت عائلة ما الناس؟" عندما جاء إلى منزل ما من قبل، من الواضح أنه كان شابا وسيما هو الذي استقبله.

دون انتظار إجابة، قال تشاو مين بوعي ذاتي، "من هو المسؤول على ما يرام. أنا هنا لأركل صالة الألعاب الرياضية، وأدعو الناس، ولنجري منافسة."

هل تقول إنها منافسة؟ من تظن أنك؟" ضحكت ماريون بغضب.

كان تشاو مين يحمل حقيبة جلدية في يده، وكان على وشك فتحها. عند سماع الكلمات، نظر إلى الأعلى في دهشة وقال: "ألا تجرؤ على قبول ذلك؟"

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن