فوجئت تانغ شين قليلا. على الرغم من أنها تهربت من انتصارها إلى الحظ، إلا أنه كان مجرد خطاب متواضع، واستراتيجية لتجنب الشك من خصمها.لعبت المراوغة المثالية، وكانت تعرف أنها 13، وكانت تعرف أنها ستفوز.
لم تصدق أبدا أن المقامرة لعبت بالحظ. المعنى الحقيقي للمقامرة هو حساب المعارضين باستراتيجيات يصعب على الخصم اكتشافها، وذلك للحصول على إمكانية أكبر للفوز.
كيف فعل الرئيس وانغ ذلك؟ اراحت تانغ شين ذقنها في التفكير. لقد فازت بالفعل بالجولة الأولى، والجولة الثانية هي الأولى التي تتجاوز 11 عاما، فقط 12 و13 يمكن أن تهزمها. يمكن القول أن معدل فوزها مرتفع جدا.
لكن الزعيم وانغ لم يكن في عجلة من أمره، بل بدا وكأنه لديه فرصة للفوز. يبدو أنه قبل التقليب، كان يعلم أن بطاقته كانت أعلى من 11.
كيف فعل ذلك؟ بالتأكيد ليس خلطا.
لكي لا تدعها تحصل على فرصة للتذكر، قطع بوس وانغ البطاقات وخلطها بسرعة كبيرة. لم تستطع تذكر الترتيب، ولا ينبغي للزعيم وانغ نفسه أن يتذكره، ما لم يكن لديه ذاكرة فوتوغرافية.
لذلك، هناك تفسير واحد فقط - يحكم الرئيس وانغ على حجم البطاقات، وليس عن طريق خلطها. حتى أنه كان يعرف الحجم من خلال النظر إلى الجزء الخلفي من البطاقة.
طالما أنه يستطيع التدخل في خط رؤيتها، بعد أن تختار، يمكنه اختيار بطاقة أعلى من بطاقتها، ويمكنه الفوز بسهولة.
ما لم تختار 13 أولا، فإنها تخسر.
خفضت تانغ شين عينيها، وألقت رموشها النحيلة بظلالها، مما يجعل من الصعب على الناس الرؤية من خلال أفكارها.
لقد خسرت مرة واحدة فقط، لذا أخشى؟ ابتسم الرئيس وانغ، كما لو كان يشعر بالعاطفة الشديدة، "كنت محظوظا أيضا. فازت الفتاة مباشرة قليلا.
ابدأ المباراة الثالثة في أقرب وقت ممكن.
وضعت تانغ شين البطاقات على الطاولة وحملتها في يدها، وفحصتها بعناية مرة ثانية. سواء كان الجزء الأمامي أو الخلفي أو الجانبي من البطاقة، لا يوجد أي أثر على الإطلاق.
لم يحثها الرئيس وانغ وتركها تتحقق.
كان الحارس القديم يان هاو هناك، يقف خلف تانغ شين ويداه متقاطعتان وصدره مطوي، وليس في عجلة من أمره.
في المرة الأولى التي دخل فيها الغرفة، فحص الجميع، وكان أعلى محارب من المستوى الثالث، ولم يكن مناسبا له على الإطلاق. في حالة الخسارة أو الهروب أو الهروب. حتى لو فزت، فأنت لست خائفا من أنهم لن يعترفوا بذلك.
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...