الفصل 44

410 30 0
                                    


مع مرور الوقت، أدرك يون تيان أن جسده يتحسن يوما بعد يوم، ومن الواضح أنه عانى من ألم أقل. لم يستطع إلا أن يشعر، "الآنسة تانغ طبيبة معجزة حقا! لم أشعر أبدا بهذا الشعور الجيد."

سمع سو بو ذلك من الجانب، وشعر دون وعي أن تحليل تانغ شين كان هذا صحيح - يجب على السيد أن يتعافى ببطء، وليس هناك اندفاع.

لذلك، أذعن لاستمرار تانغ شين في العمل بدوام جزئي في عائلة يون.

يأتي المزيد والمزيد من الناس إلى منازلهم لتلقي العلاج الطبي. في نهاية التطور، رأى البواب شخصا يرتدي ملابس فاخرة ولم يكن يعرفه، لذلك لم يكلف نفسه عناء السؤال، وقال مباشرة، "هل هو لتانغ ياوشي؟ سآخذك إلى الردهة."

كان تانغ شين يكسب الكثير من المال، وابتسم من الأذن إلى الأذن.

عند زيارة الصيدلية، اعتقدت أنه ربما كان لدى كل متجر سلع خاصة مخفية، لكنهم لم يظهروها.

بالتأكيد، لم تتوقع ذلك.

لا تنظر إلى الأسرار الخفية لعائلة يون، لديهم الكثير من الناس وقوة كبيرة، كل عائلة لديها عنصر أو اثنين، والمجموع ليس أسوأ بكثير من عائلة يون.

بعضها كنوز بالكاد يمكن للمال شراؤها!

لم تستطع تانغ شين كبح جماح نفسها، وحاولت رفع زوايا فمها، وكشفت عن ابتسامة.

بعد أن أدركت ذلك، خفضت رأسها بسرعة لضبط التعبير على وجهها.

نظر يان هاو قليلا وغير راض قليلا.

لماذا تستمر في التحديق في المواد الطبية والضحك في ذهول؟ لا أعرف كيف أنظر إليه أكثر، هل تبدو المواد الطبية جيدة مثله؟

كان غاضبا، لكن السيد لم يعرف أن يأتي ويقول شيئا لطيفا.

غبي جدا.

كان يان هاو يحرك سيده في قلبه، وفجأة تحركت عيناه، ونظر في اتجاه واحد.

أليس هذا الرجل هناك الذي يبدو مبتذلا ويبتسم مثل الثعلب في ملابس الديباج؟ أليس هو تشاو مين؟

رن أجراس الإنذار في قلب يان هاو. هذا الشخص خبيث وماكر، يجب أن تحميه.

قبل أن يتمكن من اتخاذ الاحتياطات، رأى تشاو مين الشخص الذي كان يبحث عنه، واستقبله بابتسامة، "اتضح أن كبير الأطباء يبدو هكذا. لم أكن أتوقع أن يكون الطبيب جيدا في الطب، وهو أيضا جميل."

إنه آمن جدا في منزل يون، لا عجب أن الطبيب العبقري تجرأ على إظهار وجهه الحقيقي والظهور أمام الجميع.

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن