منذ أن كان طفلا، تم احتجازه في راحة يده. إذا كنت تريد شيئا ما، فسيأخذ الآخرون زمام المبادرة للعثور عليه وتسليمه إليه.يبدو أن تانغ شين فقط هو عدوه. لكن ليس من الجيد أن يكون لديك أي علاقة بها.
فكر تانغنينغ بصمت.
لأول مرة، انتزع تانغ شين حارسه المفضل والأجمل على مرأى ومسمع. من الواضح أن الجميع عرفوا أن يان هاو كان المفضل لديه منذ فترة طويلة، واتخذ قرارا داخليا، لكن تانغ شين لم يأخذ الأمر على محمل الجد على الإطلاق، وأصر على اختيار يان هاو.
في المرة الثانية، هاجم فنان الدفاع عن النفس من المستوى الرابع محاربا من المستوى الثاني. اعتقد أنه يمكن أن يقتل تانغ شين بيده بسهولة. بهذه الطريقة، سيعود كل شيء إلى البداية ويبدأ من جديد. في النهاية، تم القبض عليه من قبل يان هاو، وأشار تانغ شين إليه بخنجر.
بعد أن كبر كبيرا جدا، لم يعاني أبدا من مثل هذه الخسارة الكبيرة!
لم تتح له أخيرا فرصة للفوز مرة أخرى حتى غادر تانغ شين المنزل.
كان طيار سفينة الفضاء يحاول إرضائه لفترة طويلة، وألمح إليها قليلا، وفهم الطيار على الفور وألقى تانغ شين إلى كوكب بعيد.
في وقت ما، اعتقد تانغنينغ أن تانغ شين لن يظهر أمامه مرة أخرى في هذه الحياة.
حتى بعد أن وجد كبير الخدم حارسة أكثر جمالا لدخول عائلة تانغ، نسي تدريجيا خطته الأصلية لإعادة يان هاو.
عاد تانغ شين عندما نسي تانغ شين ويان هاو معا وعاش حياة مريحة ومريحة.
**
بمجرد أن اتصلت تانغنينغ بالحارسة الشخصية التي عينتها، قاموا برحلة خاصة لرؤية تانغ شين معا.
أراد أن يعرف تانغ شين أنه حتى لو تعرض الشخص الذي يحبه للسرقة، فيمكنه العثور على شخص أفضل!
ثم... تم إلقاءه هو والحراس من الباب...
إذا كان شخصا آخر، فلن يستسلم بالتأكيد، فسيتعين عليه إثارة ضجة كبيرة. لكن هذا الشخص كان تانغ شين، تانغ شين الذي تجرأ على إيماء خنجر عليه.
تجمد التانغنينغ للحظة، وشعر بعدم الارتياح قليلا. لذلك، أصر على أن "الرجل الذي لا يستطيع تحمل الخسارة!" غادر على عجل في حالة من اليأس.
لقد وجد سببا وجيها لنفسه، "أنا لا أهتم بالنساء."
**
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...