بعد وقت طويل، بدا أن يون تيان قد اتخذ قراره، وقال ببطء: "أترك كل شيء للآنسة تانغ. المواد الطبية في المستودع مجانية الاستخدام. إذا لم يكن هناك ما يكفي، يمكنني إرسال الناس للعثور عليهم على كواكب أخرى."بدا سو بو قلقا ولم يستطع المساعدة في التذكير، "ماذا لو، ماذا لو لم يكن من الممكن علاجه؟"
تدخل تانغ شين، يحدق فيه، "إذا لم يكن من الممكن علاجه، فستنفيس بالتأكيد عن غضبك وتخترقني حتى الموت. أنا لست في عجلة من أمري، لماذا أنت في عجلة من أمرك؟"
شعر صدر سو بو بالضيق.، مليء بالشكاوى، ويعاني من عدم القدرة على الشرح بوضوح.
حياة سيدي تساوي أكثر من حياة تانغ شين. حياة من أجل أخرى، لقد فقدوا الكثير.
كان يون تيان هادئا، وقال بصوت عميق: "الآنسة تانغ مستعدة لاتخاذ خطوة، إنها مجرد خطف شخص ما من أيدي ملك الجحيم. إذا كان من الممكن إنقاذي، فذلك لأنني لا يجب أن أموت، لأنني قابلت شخصا نبيلا؛ إذا لم أستطع الخلاص، فهذا هو قدري." إذا مت مبكرا، فيمكنك فقط مواجهته بهدوء. تذكر، بغض النظر عن النتيجة، لا تحررج السيدة تانغ."
على الرغم من أنها كانت تعرف أن يون تيان ستموت بالتأكيد وأن الموتى لن يهتموا بشؤونها، إلا أن تانغ شين كان لا يزال سعيدا جدا عندما قال ذلك.
بعد مناقشتها جيدا، وقفت وخططت للمغادرة، "سأبدأ في علاجك غدا، وسأبقى في منزل يون حتى تتعافى، اتفقنا؟"
كانت تتحدث إلى يون تيان، لكن عينيها كانتا على سوبر.
هذا يعني أخذ زمام المبادرة للبقاء كرهينة.
تنهد يون تيان بهدوء، "لماذا تفعل الآنسة تانغ هذا؟"
قال تانغ شين عرضا، "على أي حال، يمكنني علاجك جيدا. سيكون من الأنسب العيش في منزل يون دون الركض. أو، إذا كنت تعتقد أنني سأبقى هنا، عليك أن تعتني بي. من المزعج جدا الاعتناء بالغذاء والسلامة؟"
الآنسة تانغ على استعداد لمنحي شرف العيش في منزل يون، سيكون ذلك رائعا. ابتسم يون تيان.
صفق تانغ شين بيديه معا، "لقد استقر الأمر".
بعد مغادرة تانغ شين، تراجع وجه سو بو، مع تعبير حزين على وجهه.
كان يون تيان مستمتعا، وأمر عرضا، "نظف الغرفة المجاورة لمنزل الخيزران ودع الآنسة تانغ تعيش فيه. بالمناسبة، لا يزال لديها حارس، أليس كذلك؟ قم بتنظيف غرفتين للترفيه عن الضيوف المميزين."
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...