الفصل 45 ما رويمينغ

429 27 0
                                    


عند رؤية يونتيان في اليوم التالي، سأل تانغ شين على وجه التحديد عن النزول من سفينة الفضاء.

اعترف يون تيان بسهولة، "عائلة يون لديها سفينة فضاء يمكن أن تساعد في توصيل الناس إلى كواكب أخرى. لست بحاجة إلى دفع المال. الآنسة تانغ تعتني بي. هذا الجميل الصغير لا شيء."

أصر تانغ شين على إعطاء المال، واشرح أن تشاو مين سيناقش ذلك مع يون تيان بالتفصيل، ولن تتدخل في هذه المسألة. أيا كان السعر الذي تريده، على الرحب والسعة.

لم يكن لدى يون تيان خيار سوى أن يبتسم بلطف، "حسنا إذن، سنفعل ما تتمنى الآنسة تانغ."

ابتسم تانغ شين بارتياح.

ما يمكن حله بالمال، وخاصة بالمال الصغير، ليس مشكلة على الإطلاق. لماذا عليها أن تتحمل دين صالح بعض الأشياء التافهة؟ ستكون هذه خسارة كبيرة.

بعد خمسة عشر يوما، جاء تشاو مين للبحث عن تانغ شين. متجاهلا التحديق البارد ليان هاو، وقال بقوة: "لقد ترقى إلى مستوى تكليف الطبيب العبقري، وقد تم كل شيء".

لقد جندت عشرين متدربا شابا وأرسلتهم إلى الأصل في مكان الصيدلي، يقود كل شخص متدربا. الإشراف على بعضنا البعض لزيادة الحد من خطر تسرب الصيغة."

"تم تغيير اسم صيدلية تشاو في هوانغ شاشينغ إلى صيدلية تانغمن، ويديرها شخص جدير بالثقة. آمل أن يعتني بها الطبيب العبقري." أخبرني إذا كان هناك أي شيء."

بالمناسبة، هل يتذكر الطبيب العبقري البلو جراس الذي احتكرته عائلة تشى من قبل؟ بعد القضاء على عائلة تشي، لم يكن أحد مهتما بتلك الدفعة من البضائع. لقد قبلته بسعر منخفض جدا. تلك الدفعة من البضائع."

بالإضافة إلى ذلك، لقد تفاوضت بالفعل مع عائلة يون لأخذ سفينة الفضاء الخاصة بهم. وافقت عائلة يون بسهولة، لكنهم على استعداد فقط لفرض تكلفة الوقود، وليس أكثر من ذلك."

بعد غد، سأغادر هنا أقرب كوكب المشتري. ال

كان العمل سريعا ومدروسا للغاية. كانت تعتقد أن الأمر سيستغرق شهرا لفرز الأمور.

تردد تانغ شين، ثم سأل مرة أخرى، "هل تخطط حقا لاختبار الدواء بنفسك؟"

كان تشاو مين مليئا بالثقة، وابتسم، "قلت لك، يمكنني الوثوق بالمهارات الطبية لطبيب عبقري."

نظر تانغ شين إلى السماء.

كانت تعرف في قلبها أن الدواء آمن وموثوق به، لكن الآخرين لم يفعلوا ذلك. كان تشاو مين جريئا جدا لدرجة أنه شرب الجرعة عندما لم يجربها أحد ... أو كيف يمكنني وضعها، هذا مجنون!

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن