الفصل 48

371 26 0
                                    


في اليوم الثالث بعد افتتاح المتجر، لا تزال أعمال تانغمن مزدهرة.

تشاو مين هو الشخص الذي رأى العالم الكبير. لقد عانى من فتح هوانغ شاشينغ لمتجر، وهو أكثر هدوءا عند فتح متجر للمرة الثانية. ترك شؤون المتجر لمرؤوسيه، وركض مباشرة إلى الغرفة الصغيرة الهادئة لتسوية الحسابات.

ناهيك عن أي شيء آخر، يمكن لأربعمائة صندوق فقط من كريم مرقئ كسب الكثير من المال.

العد والعد، ضاقت عيون تشاو مين إلى خط بابتسامة. جاء مبلغ كبير من الأرصدة إلى حسابه، مما جلب له رضا كبيرا.

ما يجعله أكثر حماسا هو أن هذه مجرد بداية، وستكون هناك ثروة أكبر في انتظاره في المستقبل.

كان تشاو مين ينغمس في الخيال الجميل للمستقبل، وكان هناك ضجة في المتجر.

نظر إلى الخارج وتعرف على الفور على المضيف الجديد لعائلة ما، وكان هناك عدد قليل من الأشخاص الذين لم يكن يعرفهم.

نظرا لأن الزائر لم يكن ودودا، أخذ بعض الموظفين زمام المبادرة لتحيته، "من أنت؟"

"ما تاو، رب عائلة ما، اتصل برئيسك في العمل للخروج." قال ما تاو بصوت عميق.

كان الموظف على وشك الاستدارة للبحث عن شخص ما، عندما رأى تشاو مين يظهر بجانبه، ويلوح بيده، "امضي قدما، سأعتني بها". قام ما تاو بتضييقه

عيون ونظرت بعناية، "هل أنت رئيس طائفة تانغ؟"

سمعت أنه شاب، لكنني لم أتوقع أن يكون صغيرا جدا.

ابتسم تشاو مين بلطف، "نعم، اسمي تشاو مين. الرئيس ما هنا اليوم، ما الأمر؟"

عندما رأى مارويان أنه بدا وكأنه شخص عادي، أصبح غاضبا على الفور، وتقدم إلى الأمام، وقال بمرارة، "لا تتظاهر بأنني لا أعرف. إذا تجرأت على الذهاب إلى منزل ما لإثارة المشاكل قبل يومين، يجب أن تكون مستعدا للانتقام!"

فوجئ تشاو مين، "الانتقام؟ خطة ما للانتقام مني؟"

أعطى ما تاو ما رويان نظرة فاحصة، غير قادر على الكلام يمكنك التظاهر بأنك غبي ولا تفتح فمك، لا تتسرع إلى الأمام لإظهار قدرتك.

تقلص الأخير رقبته على الفور، ولم يجرؤ على قول المزيد.

أخذ ما تاو نفسا عميقا وخفف من لهجته، "هذا ما رويان، صغيري. ذهب الرئيس تشاو إلى منزل ما للمنافسة قبل يومين وفاز بجولة صغيرة. الشاب جاهل ويسيء التعامل مع الأشياء. آمل أن يسامحني الرئيس تشاو من قبل

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن