الزائر ضيف، كيف تقارن؟ استمع إليك." سأل يون غوي بصوت عميق.أيا كان، سأفعل. قال تانغ شين عرضا. على أي حال، بغض النظر عن المنافسة، يخسر الخصم.
كان يون غوي متجهما، ومن الواضح أنه منزعج من موقف تانغ شين، "بما أن هذا هو الحال، فلن أكون مهذبا. سيكون هناك ما مجموعه ثلاث مباريات، اثنتان من أصل ثلاث مباريات. من أجل صنع الأدوية، يصنع شخصان الأدوية في نفس الوقت لمعرفة من يعمل الدواء بشكل أفضل. في الجولة الثانية، يصنع كل منهم دواء، وسيقوم الطرف الآخر بتحليله. الشخص الذي يحللها بدقة أكبر يفوز."
"أما بالنسبة للجولة الثالثة"، أوقف يون غوي توقف مؤقتا، فكر للحظة، ثم قال: "سنتحدث عن ذلك بعد أول مباراتين."
إذا خسر الخصم مباراتين متتاليتين، فلا داعي لمواصلة المنافسة.
"نعم." وافق تانغ شين بسهولة.
بعد الحصول على موافقة يونتيان، انتقل الاثنان إلى موقع آخر وتنافسا في استوديو يونغي الخاص.
كان يون غوي على وشك رسم الكثير، لكن تانغ شين قال بتكاسل، "لا تهتم، فقط قارن أفضل ما لديك."
صدم يون غوي قليلا. لا يمكن أن تكون المنافسة مزيفة، ويرى المخفي الحقيقة، لماذا لا يزال الخصم يستسلم في هذا الوقت؟ ألم تكن تعلم أنها إذا خسرت المباراة، فسيتم طردها من منزل يون؟
هل يمكن أن يكون الطرف الآخر لديه مهارات حقيقية ولا يتظاهر فقط؟
كانت الأفكار تدور في قلب يونغي، وقال باستخفاف، "أنا الأفضل في صنع كريم إزالة الندبة، أعتقد أنه أفضل من هذا." عبس يون تيان قليلا، "العمة غوي
أليس مناسبا؟"
مزيل الجرب هو الأفضل.
يجب أن تمتلك الآنسة تانغ مهارات طبية ممتازة وأن تعرف كل شيء، لذلك لا أعتقد أنها ستأخذها على محمل الجد. قال يون غوي نصفه بمضايقة، ونصفه بسخرية. أظهرت تانغ شين موافقتها، "اختبأت بعمق لدرجة أنني لاحظت
بواسطتك. لديك عين جيدة. أنت تستحق أن تكون سيد يونغوي."
محرج.
ومع ذلك، لا يتطلب هذا النوع من الاستجابة أي مهارات، طالما أن الجلد سميك بما فيه الكفاية.
وقف يان هاو ويون تيان و وسو بو على الهامش وشاهدوا المعركة.
في هذه اللحظة، شد يان هاو قبضته بيده اليمنى، ووضعها بلطف على فمه لإخفاء ابتسامته.
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...