الفصل 51 مزاد جرعة (الجزء 2)

348 24 1
                                    


سقطت دار المزادات في صمت مميت.

تم مسح وجه الجميع، وكانت أفواههم نصف مفتوحة، تحدق في الحروف على المختبر، غير قادرة على إخفاء حماسهم.

فجأة، صرخ شخص واحد، "ألا توجد زجاجتان من الجرع في المجموع؟ حاول البائع في الأصل بيع الزجاجة."

عاد بقية الناس إلى رشدهم ورددوا، "نعم، ضع الزجاجة الأخرى للمزاد! "

من المنطقي أن يفكر الشخص المسؤول عن دار المزادات في الأمر. فقط تظاهر بأن تشو ليا دفع ثمن دواء الاختبار ووضع زجاجة أخرى من الدواء للمزاد العلني.

نتيجة لذلك، لمست الصندوق، وعندما رأيته، شعرت بالذهول.

أين الشخص؟ أين ذهب؟"

عندما سأل الموظفين القريبين، كان أحدهم في حيرة من أمره، "أخذ السيد تشاو حقيبة وغادر مع مرؤوسيه". ال

نظر الشخص المسؤول إلى السماء بلا كلام، وقال للمضيف من خلال سماعة الأذن الناس، "هرب البائع".

"..." شعرت فتاة شيونغسام بعمق بمدى صعوبة العمل وكسب راتب.

كانت هناك حوادث في ليلة واحدة أكثر مما واجهته عادة في شهر واحد.

اتخذت فتاة شيونغسام قرارها وابتسمت، "من المؤسف أن البائع في عجلة من أمره وعليه العودة أولا. ومع ذلك، فقد توصل إلى اتفاق مع دار المزادات هذه، وسيتم بيع جميع عوامل تنقية الجينات في دار المزادات هذه. يمكنك الاستمرار في المتابعة." انتبه إلى أخبار دار المزادات." ال

اعتقدت فتاة شيونغسام أنها ستتعرض للإساءة، لكنها رأت الكثير من الناس يغلقون النوافذ دون أن يقولوا كلمة واحدة.

لم تتفاعل في البداية، حتى سمعت صوت شخص ما، لم تستيقظ.

ألست غبيا للانتظار هنا؟ لا يمكنك العثور على المالك المناسب في دار المزادات، اذهب إلى تانغمن للعثور عليه مباشرة! يمكنك الهروب من الناس، ولكن ليس من المعبد."

نظرت فتاة شيونغسام إلى الصناديق التي كانت أكثر من نصف فارغة في لحظة، ونصف سعيدة ونصف سعيدة قال بعاطفة، "ستكون تانغمن مشهورة".

سأل تشاو مين المصور أثناء المشي على الطريق، "هل هناك أي تقنية يمكنها تغيير صورة الفيديو؟"

أجاب المصور على عجل باحترام، "يمكنك وضع الفيديو على ستارة الضوء لتعديله."

استمر تشاو مين في السؤال، "هل التعديل كبير؟ هل سيتم اكتشافه؟ هل يمكنك فقط عمل فيديو بنفسك؟" ال

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن