انتظر تانغ شين اليوم التالي بترقب كبير، ويريد أن يرى التعبيرات غير الدموية لأبي تشيب وتانغنينغ.في اليوم التالي، أعلن أبي الرخيص عن أخبار كبيرة كما توقعت.
ومع ذلك، كان محتوى الرسالة أبعد من دهشتها، "نينغ يي ليس على ما يرام، لذلك سيبقى لبضعة أيام للتعافي. بعد فترة، سيترك عائلة تانغ."
فركت تانغ شين أنفها، بشكل غير متوقع، سيكون أبي تشيب داعما جدا لتانغ نينغ. قلب. اعتقدت في الأصل أن والدها سيتخلى على الفور عن تانغنينغ بمجرد أن اكتشفت أن تانغنينغ أصبح جينا على المستوى B.
أم أن هؤلاء الناس أغبياء ولم يفكروا في اختبار المستوى الجيني؟ لم تكن تعرف عن ذلك على الإطلاق؟
أثناء التفكير، جاء تانغ جينغ إلى الباب مع الحراس.
بمجرد دخولها الباب، اشتكت إلى تانغ شين، "كان الأخ أو الأخت يعانيان من مرض قبل مغادرتهما المنزل، لكن رب الأسرة طردهم على الفور دون إظهار أي لطف. هذه المرة، قام تانغ نينغي باستثناء وتركه يبقى. استرح واستجمام. أعتقد أن تانغنينغ فقط هو ملكه."
قبل أن تتمكن تانغ شين من الإجابة، سألت بفضول، "هل هذا بسبب ما فعلته الأخت الثامنة من أجل تانغينغ؟"
لم يتحدث تانغ شين، لكنه نظر مباشرة إلى الرجل الذي يقف وراء تانغ جينغ وقال: "الحرس الذي اخترته؟ ألم تره من قبل؟"
"المستوى 5، الجين على المستوى B، المهارات الجيدة." فهم تانغ جينغ على الفور، وأخذ زمام المبادرة ليقول: "لماذا لا تدعه يخرج للتنافس مع يان هاو؟ هيا، دعنا نناقش ونتبادل الأفكار؟"
كان هذا لإرساله بعيدا مرة أخرى. مع وجه بارد، خرج يان هاو من الغرفة أولا.
شعر تانغ شين بعمق أن حراس تانغ جينغ سيكونون حثالة في المنافسة. مع مقاتل من المستوى الثامن، لا تزال منافسة سيئة من المستوى الثامن، وضع الجحيم ليس أكثر من ذلك.
عندما لم يتبق سوى شخصين في الغرفة، قال تانغ جينغ على مهل: "قال إنه يحبني وهو على استعداد لفعل أي شيء من أجلي. طلبت منه أن يفعل ذلك عندما تعرضت مدبرة المنزل للهجوم من قبل، ولن يخونني أبدا. لكن الأخت الثامنة لا تعرفه جيدا، وقد لا يشعر بالراحة في قول بعض الأشياء هنا، لذلك من الأفضل رفض الحراس معا."
كان تانغ شين محرجا بعض الشيء، "الحراس مثلك، وما زلت تواعد رجالا آخرين أمامه؟ بالمناسبة، قم بتعيين وظيفة أخرى له؟"
لم يأخذ تانغ جينغ الأمر على محمل الجد، وجادل: "لقد رفضته بوضوح منذ وقت طويل. إنه فقط رفض الاستسلام، قائلا إنه سيكون سعيدا جدا بالبقاء بجانبي والعمل من أجلي. بما أنه سيكون سعيدا بهذه الطريقة، فبالطبع يجب أن أطلبه في الجوار."
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...