الفصل 42 بسببك

414 30 0
                                    


بعد ظهر ذلك اليوم، انهار كل من تشي شينغ وشو جياهوي في زقاق في الشارع الخلفي لفندق تايشينغ. عندما تم اكتشافهم، كان الاثنان عاجزين تماما عن التنفس.

انتشرت الأخبار بسرعة من خلال الستارة الضوئية.

هل مات تشي شينغ؟ هل مات مع شو جياهوي؟" عند سماع التقرير من مرؤوسيه، لم يشعر تشاو مين بالأسف على جيل الأبطال على الإطلاق، وارتفعت ابتسامة طفيفة من زاوية فمه، "من السهل أن تموت. ربما توصل الأب إلى بعض الاتفاق مع تشي شينغ، والآن بعد أن رحل الشخص، قد يقفز والدي بغضب."

ومع ذلك، فإن الأب محظوظ حقا! في الآونة الأخيرة، كان مشغولا بالبحث عن شخص ما لتشي شينغ، لذلك لم يكن لديه الوقت لاتخاذ إجراء ضد صيدلية تشاو. وإلا، فسيكون مثل المجندين الآخرين. مثل شخص مزعج، اعتنت بهم عائلة يون بهدوء."

تذكر تشاو مين أفعال والد تشاو، وكان عليه أن يعترف بأن الحظ هو نوع من القدرة.

كان والده ذا عقل عادي، ولم يكن يعرف المكافآت والعقوبات، واستمع وآمن، ولكن بحكم حظه الاستثنائي، وقف ساكنا واكتسب موطئ قدم قوي على هذا الكوكب.

على سبيل المثال، تشي شينغ، اعتقد الجميع أن تشي شينغ كان أكثر قدرة من الأب تشاو، ولكن ماذا حدث؟ مات الشخص المختص، ولا يزال المتوسط على قيد الحياة وبصحة جيدة.

ومع ذلك، إذا أصر والدي على استخدام أدمغة الصيدلية، فلا أعرف ما ستكون النتيجة إذا كان الحظ الممتاز يلبي المهارات الطبية الرائعة تماما.

لم يستطع تشاو مين إلا أن يشعر، "للاعثر على زميل في الفريق، عليك أن تجد طبيبا عبقريا. عندما واجهت مشكلة لأول مرة، قبل أن يكون لديك الوقت للتعامل معها، كان زميلك في الفريق قد تسلق بالفعل شجرة كبيرة لحل المشكلة."

"أوه لا"، فكر تشاو مين في الأمر، وغير كلماته على الفور، "يجب أن تكون عائلة يون هي التي تسلقت الشجرة الكبيرة." الطبيب العبقري ليس الشخص الذي سيأخذ زمام المبادرة لطلب المساعدة من الآخرين."

سمعت أن السيد الشاب لعائلة يون يعاني من مرض غريب ويركز بشدة على العناية بصحته لدرجة أنه لا يستطيع رؤية الناس؟ قال تشاو مين بوجه ظهرت ابتسامة مرحة على وجهه، "الغرض من عرض المساعدة هو كسب معروف أمام الطبيب العبقري، أليس كذلك؟"

لم أكن أتوقع أن يكون لدى عائلة يون اليوم.

تحدث تشاو مين بسعادة إلى نفسه، وفجأة رن دفتر العناوين.

بالنظر إلى المكالمة الواردة، تجمد تعبيره، وسرعان ما اتصل بدفتر العناوين، وقال باحترام، "لا أعرف ما هي الأوامر التي يمتلكها الطبيب العبقري؟"

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن