الفصل 32

402 34 0
                                    



أثناء المشي، وجدت تانغ شين أنها عادت إلى مكان المزاد، لذلك لم تستطع إلا التوقف. عندما رأت سو بو أنها تبدو لديها شكوك، وابتسمت وقالت: "الآنسة تانغ، لا تقلق، من أجل راحة تجنيد الناس،

موقع المزاد نفسه في منزل يون."

أين سيدك؟

"

نظر تانغ شين في هذا الاتجاه. كانت غابة من الخيزران، مع هواء نقي وبيئة أنيقة، وكانت مكانا جيدا للتعافي.

شعر تانغ شين بالارتياح.

الأمراض القابلة للاستقصاص على ما يرام، أخشى أن سو بو استخدمت هذا كذريعة لإقناعها.

استمر، وقبل فترة طويلة، ظهر منزل من الخيزران أمامك.

طلب سو بو من الاثنين الانتظار لبعض الوقت، ثم صعد الدرج، نصف منحني أمام الباب، وقال باحترام، "سيدي، الآنسة تانغ هنا".

نظر تانغ شين إلى ظهر سو بو، مفكرا في إمكانية هجوم التسلل.

بالنظر إلى الوراء للإشارة إلى يان هاو، هز الأخير رأسه، وأشار إلى فمه، وقال بصمت بضع كلمات، "ضرب"، "لا"، "تمرير"، "فوز"، "عد"، "منخفض".

لا يمكنك التغلب على هجوم التسلل، فما فائدة دعمك!

تماما كما كان تانغ شين على وشك الوهج بها، تذكرت فجأة أن يان هاو لن يغادر أبدا ويرافقها لمواجهة الصعوبات، وخفف قلبها.

هذا كل شيء، من جعل الرجل العجوز يبلغ من العمر حوالي ثلاثة أضعاف عمر يان هاو؟ من المفهوم أن القوة أعلى قليلا من يان هاو.

عزت تانغ شين نفسها، مقارنة بالناس العاديين، وكان حراسها لا يزالون قادرين جدا.

"آهم--" كان هناك صوت سعال خارق للقلب من منزل الخيزران.

بعد وقت طويل، بدا صوت ذكر لطيف، "الآنسة تانغ، من فضلك ادخل."

آنسة تانغ، من فضلك اتبعني. استدار سو بو وقال.

تبعه تانغ شين إلى المنزل.

بمجرد الدخول، لم يستطع تانغ شين المساعدة في استنشاق الهواء والرائحة...

كان شاب في أوائل العشرينات من عمره نصف مستلقيا، متكئا على الكرسي، بوجه لطيف، قال بهدوء، "اسمي يون تيان. أنا آسف، كان من المفترض أن أزور الصيدلي في المنزل، لكنني لم أكن على ما يرام، وغير قادر على التحرك، وكنت وقحا. لم تكن تانغ شين مهذبة، جلست عليها

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن