كان سو بو في مزاج معقد للغاية مؤخرا.من المنطقي أنه منذ أن جاءت الآنسة تانغ إلى منزل يون، لم يمر سوى عشرة أيام منذ أن أصبحت بشرة السيد وردية تدريجيا، وبدا جسده كله نشيطا، وانخفض سعاله، لذلك يجب أن يكون سعيدا.
لكن الحقيقة هي أنه لا يستطيع الضحك.
لأن...
السيناريو 1.
"الآنسة تانغ." أخذت سو بو زمام المبادرة لتحيتها.
سو بو؟ لماذا لم تبقى بجانب يون تيان بعد مقابلتك بهذه الصدفة؟" أدارت تانغ شين رأسها وتبادلت بعض التحيات.
لم يكن من قبيل المصادفة أنه كان ينتظر هنا على وجه التحديد لمقابلة هذا الرب.
بابتسامة على وجهه، اكتسح سو بو الفخار في يد تانغ شين دون أن يترك أثرا، وشم الرائحة، وسأل عمدا، "رائحتها جيدة جدا، ماذا يوجد في الجرة؟"
قال تانغ شين عرضا: "إنه طعام طبي".
أخذت المواد الطبية بشكل خاص وذهبت إلى مطبخ يون لصنع هذا. صنعت للتو، لا تزال تبخير.
القول يرقى إلى مستوى عدم القول.
استمر سو بو في السؤال، "ملكة جمال تانغ قلب حقا. لا أعرف ما فائدة هذا النظام الغذائي الطبي؟"
كان تانغ شين في حيرة من أمره، "إنه يغذي الجسم."
بالطبع النظام الغذائي الطبي مخصص للجسم، فماذا يمكنه أن يفعل أيضا.
أدير الزاوية وأسأل، متى يمكنني طرح السؤال الحقيقي؟ بمجرد أن صرير سو بو أسنانه، صرح أخيرا بهدفه الحقيقي مباشرة، "هل يمكن أن يتقن شربه؟"
"يونتيان؟" إمالة تانغ شين رأسها وفكرت لفترة من الوقت، "النظام الغذائي الطبي المصنوع اليوم معتدل بطبيعته، ويمكنه شربه."
كان سوبو سعيدا للغاية، ووصل لأخذ الفخار.
تابع تانغ شين، "لكن لماذا يجب أن أعطيه الطعام الطبي؟"
وقف سو بومو جانبا، متلعثما لفترة من الوقت، "لا، ألم تقل نعم، ستفعل الآنسة تانغ، هل سيعالج مرض السيد؟"
أومأ تانغ شين برأسه، "هذا صحيح، إنه لعلاج المرض، ولكن ليس للتعافي من الجسم. أنت تضيف عناصر حسب الرغبة، وسيتم محاسبتك بالإضافة إلى ذلك."
رسوم إضافية؟ بدا سوبر مملا. لم يكن يعلم أبدا أن هناك رسوما إضافية للعلاج الطبي.
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...