الفصل 18 تخمير الحدث (الجزء 1)

673 45 1
                                    


الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة إلى لان يين مؤخرا.

من النادر أن يجد الأخ الغبي كنزا على شينغوانغ، لكنه لا يملك ما يكفي من المال، لذلك شاهد شخصا يظهر من فراغ ويلتقط 60٪ من الأسهم دفعة واحدة.

لا يزال هذا الشخص أحمقا لا يفهم قواعد شبكة النجوم.

كان لان يين قلقا! ليس لدي العقل للقيام بأشياء أخرى، وإذا كان لدي الوقت لتصفح شبكة النجوم، أخشى أن يتم إغلاق المتجر. لحسن الحظ، يبدو أن الأحمق قد رأى تعليقات أخيه. بعد تسجيل جميع الطلبات، ظلت درجة المتجر عند 3.2.

في انطباع الناس، فإن المتجر عبر الإنترنت الذي يقل درجة عنه عن 4 يعادل المنتجات ذات الجودة الرديئة، وعدد قليل من الناس يتسوقون. عادة معظم الناس هي اختيار الكوكب أولا، ثم ترتيبه وفقا للنتيجة من الأعلى إلى الأدنى.

تنفس لان يين الصعداء. سارع شخصان للشراء، والكمية أقل قليلا، ولا يزال من الممكن توفير القليل أن يلبي الاستهلاك اليومي. بالإضافة إلى ذلك، يقوم الصيادلة الذين نشأوا في المنزل بالفعل بإجراء أبحاث، وربما سيكونون قادرين على إنتاجها بأنفسهم في وقت قصير.

ثم أدرك أنه شعر بالارتياح مبكرا جدا.

كان للصيدلي وجه حزين طوال اليوم، وقال لنفسه: "هذان الدواءان لهما خصائص متناقضة، كيف يمكن الجمع بينهما بشكل مثالي؟ كيف فعل ذلك الشخص الذي صنع المرهم؟" عالق في عالمه الخاص، يبدو أنه أصبح شيطانا.

بعد بيع كمية المرهم، ستتم إزالة المرهم من الرفوف تلقائيا. لقد مرت بضعة أيام، ولم يتم إعادة إطلاقه. لا أعرف ما إذا كان الأمر قد استغرق وقتا طويلا لصنع المرهم، أم أن المالك لم يهتم. على أي حال، ترك أخي أكثر من عشر رسائل، لكن المالك لم يرد على واحدة منها.

أما بالنسبة للمرهم الموزع على الأطفال في الأسرة، فقد تم استخدامه في غضون بضعة أيام، حتى أنه ركض ليطلب منه مرهما جديدا.

كيف تستخدمه بهذه السرعة؟ ألم تحفظه؟" سأل لان يين بوجه مظلم. تم الاتفاق على أن يكون صندوقا واحدا في الشهر، ولم يستغرق الأمر سوى بضعة أيام.

يتم وضع جميع المراهم التي تم شراؤها في المنزل في غرفته. أولا، لمنع تسرب المعلومات، وثانيا، نظرا لأن عدد العناصر صغير، فلا توجد فرصة لأطفال الأسرة غير غير اللان لرؤيتها.

لم يأخذ الرجل الأمر على محمل الجد، وأجاب بابتسامة الهبي، "تقصد استخدام المرهم عندما يكون من الأهمية بمكان إنقاذ الأرواح، وعادة ما تستخدم مسحوق زيكسو من كيجيا. ولكن بعد استخدام الأشياء الجيدة، ثم استخدم مسحوق زيكسو من تشى، لا أشعر أنني عادة ما أستخدم السكاكين والبنادق، وأصاب عن طريق الخطأ. كيف يمكن للمحارب أن يفلت من دواء الجرح الجيد؟ ما رأيك أن أدفع ثمنها؟ ما هو السعر، أيا كان، أنا لست أقل من المال."

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن