لا، لم لا؟نظر تشى شينغ إلى المرهم الذي صنعه في حالة عدم تصديق، كان مختلفا تماما عن المرهم المرقئ. بعد تجربته، التأثير العلاجي ليس جيدا حتى مثل مسحوق Zhixue.
مع وجود الحقائق أمامه، كان عليه أن يعترف بأنه فشل مرة أخرى.
لماذا؟ ما هي الخطوة التي حدثت بشكل خاطئ؟" فكر تشي شينغ بجد.
لأكثر من عشرة أيام، نقع في المختبر لدراسة صيغة المرهم. كان ذقنه أسود وأزرق، ولم يكن لدى لحيته زارا الوقت لتنظيفه، وكان شعره فوضويا مثل عش الطيور، وكان معطفه الأبيض النظيف مجعدا تقريبا. شيك في.
جلس تشى شينغ متراجعا على الكرسي، وشعر بالإثارة في قلبه.
كان من المعتاد أن يكون هناك نوعان فقط من المواد الطبية للمرهم النازف، حتى لو جرب طريقة تلو الأخرى، فلا يزال بإمكانه العثور على صيغة المرهم. لكن الواقع أعطاه صفعة على وجهه، وجرب جميع الطرق التي فكر فيها، وكان تأثير ما صنعه ضعيفا جدا.
هناك طريقة واحدة فقط لاستخدام حجر الدواء، وهي طحنه إلى مسحوق. أما بالنسبة للبلوجراس، بغض النظر عما إذا كان يفصل أو يطحن أو يستخرج، فمن غير المجدي خلط الخليطين مع شمع العسل لصنع عجينة. لقد جربت كل شيء. كل شيء لن ينجح."
ضغط تشى شينغ بين حواجبه لتخفيف الضغط.
لقد استبعد جميع الاحتمالات الأخرى، والتفسير الأخير، مهما كان لا يصدق، هو حقيقة الأمر - استخدم الصيدلي المجهول أساليب غير تقليدية لصنع الأدوية. تقنية لا يعرفها أي شخص آخر باستثناء نفسها.
ضحك تشي شينغ فجأة بصوت عال، بدا مجنونا، "تأمين مزدوج، إنه في الواقع تأمين مزدوج!" ال
التأمين الأول هو الخلط بين أنواع المواد، والتأمين الثاني هو طريقة إنتاج خاصة.
بشكل عام، هناك تقنيات صيدلانية فريدة من نوعها، ولا يمكن لأشخاص آخرين البحث عن صيغة الدواء. لن يضيف المنتج تأمينا آخر إلى هذا.
ما مدى حذر الطرف الآخر؟ السرية تعمل حتى هذه النقطة!
لحسن الحظ، اعتقد أنه إذا تمكن من رؤية المكونات الحقيقية للمرهم، فسيكون قادرا على كسر الصيغة بسلاسة. دخل المختبر بثقة، وكان ينوي صنع مرهم والذهاب إلى تشاو مين لصفع وجهه بعد يومين أو ثلاثة أيام من البحث.
كانت الحقيقة هي أن حوضا من الماء البارد قد سكب عليه، مما جعل جسده وقلبه باردين، وقلبه يرتجف.
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...