الفصل 33

404 32 0
                                    


طابت ليلتك.

نام تشي شينغ واستيقظ بشكل طبيعي، وشعر بالشبع من الطاقة والقيادة. عندما فتح الباب، وجد ابنه واقفا في الزاوية، وعيناه تتهربان، كما لو كان قد فعل شيئا سيئا وأراد الهروب.

عرف تشى شينغ في لمحة أن ابنه كان في ورطة مرة أخرى، ونشأ شعور بالعجز في أعماق قلبه، "ماذا يحدث؟"

لم يخرج ابني من المنزل إلا مرة واحدة مؤخرا، لذا يجب أن يكون هناك خطأ ما في المزاد؟

ألقى تشي هوان باللوم عمدا على الصيدلي الذي لا اسم له، لكنه لم يستطع محو غباء إنفاق 120،000 يوان لشراء ون يو.

كان غامضا وركز على تشيان شين. أكد عمدا أنه بسبب خصم غير متوقع، قام بعمل زلة لسان إلى شو جياهوي ولم يحصل على كريم إزالة الندبة.

بعد سماع هذا، صفع تشي شينغ جبين ابنه بصفعة، وخفض وجهه، "كن صادقا، اشرح الأمر بوضوح. لقد أعطيتك الكثير من النقود، ومن المستحيل على تشيان شين أن يحمل أموالا أكثر منك. حتى لو تمكنت من الاتصال بدفتر العناوين لجمع الأموال، وبعد ثلاث دقائق، قمت بالفعل بتصوير العنصر، ومن غير المجدي بالنسبة لها جمع المال."

عانق تشي هوان رأسه، وهو يتأوه، وظل صامتا لفترة طويلة.

استدار تشي شينغ وغادر، "لا تخبرني، أليس كذلك؟ سأسأل وانغ فنغ."

تجمد تشي هوان، وسرعان ما أوقفه. اعترف بنفسه، على الأقل كان لديه موقف جيد من الاعتراف بأخطائه. إذا قالها الآخرون، فقد يسمعون ما هي النسخة.

أخبر الأمر بالتفصيل من البداية إلى النهاية، ولم يجرؤ على لعب الحيل مرة أخرى.

عندما يتعلق الأمر بشراء الاحتمالات والغايات، لا يتغير وجه تشي شينغ عندما يحسبه الصيدلي المجهول.

بالحديث عن التفكير أكثر من اللازم، وإنفاق 120،000 ساعة معتمدة لانتزاع ون يو من الصيدلي المجهول، تحول وجه تشي شينغ إلى غاضب، وأخذ نفسا عميقا، وقيد عواطفه بالقوة.

بعد الحديث عن كلمات تشيان شين، شاهدها تصرخ بالسعر، وعندما صفعت كريم الندبة بعد ثلاث دقائق، لم يستطع تشي شينغ أخيرا مساعدته، وخنق رقبة تشي هوان، "أنا غبي جدا!"

إذا اتخذ تشي هوان قرارا سريعا واستشهد بسعر مرتفع جدا، وقد لا يكون لدى تشيان شين الوقت لجمع الأموال. أخذ خطوة إلى الوراء، حتى لو لم يستطع شراء المرهم، فلا بأس إذا تظاهر بأنه يقدم عطاءات يائسة. على الأقل سيشعر شو جياهوي بتحسن بعد مشاهدته.

صيدلانية بين النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن