انتشرت أخبار وفاة وانغ جياو وتشوه شو جياهوي إلى عائلة تشى. سحق تشى شينغ فنجان الشاي في يده على الفور، وكان وجهه غاضبا، وقال بضع كلمات، "خطوة خاطئة واحدة، خطوة خاطئة واحدة.خياله.
في غضون أيام قليلة فقط، يمكن للخصم بسهولة إكمال الجمع بين المستوى الخامس والمستوى الرابع! في غضون أيام قليلة، هل ستسرع إلى منزل تشى وتسوية النتيجة معه مباشرة؟
في عداد المفقودين أفضل فرصة للقبض على الخصم، وقعت عائلة تشى في وضع غير مؤات، وأصبحت الأمور أكثر صعوبة.
منذ وقت ليس ببعيد، جاءت أخبار من فروع مختلفة تفيد بأن صيدلية قد افتتحت حديثا وتم إرسال شخص ما إلى الفرع للعثور على خطأ.
الروتين هو نفسه، قل أولا في الأماكن العامة أن مسحوق Zhixue لا يعمل، وتريد إعادته، ثم أخرج المرهم من المتجر الجديد ومقارنته بمسحوق Zhixue. وبالمقارنة، من الطبيعي أن يخسروا هزيمة كاملة.
رأى العملاء في المتجر نتائج المسابقة بأعينهم، ونفدوا واحدا تلو الآخر، وسألوا في كل مكان عن أي صيدلية جديدة كانت.
الشيء الأكثر كراهية هو أن الطرف الآخر دقيق جدا في القيام بالأشياء.
بالتفكير في هذا، لم يستطع تشي شينغ المساعدة في العبوس.
تمتلك عائلة تشى ما مجموعه تسعة متاجر، وأرسل الطرف الآخر بالفعل تسعة أشخاص لإحداث مشاكل في متاجر مختلفة في نفس الوقت!
من الماضي، غالبا ما يذهب الناس إلى صيدلية كيجيا للعثور على خطأ. ليس أكثر من قمع عائلة تشى لبناء سمعة متجرهم.
سخر تشي شينغ دائما من مثل هذه الأشياء.
أمر مرؤوسيه على وجه التحديد بالتنافس مباشرة في الأماكن العامة عندما التقوا بمثل هذا الشخص. دع الجميع يرون من هو الأقوى.
في كل مرة يفوز فيها، يكون مسحوق Zhixue، دون استثناء.
لذلك في نظر عائلة تشي، إذا وجد شخص ما خطأ، فقد كان بمثابة الترويج لمسحوق تشيجيا زيكسو.
لدرجة أنه عندما جاء شخص ما إلى الباب اليوم، لم يوقفهم أصحاب المتاجر في جميع الفروع على الإطلاق فحسب، بل أخذوا زمام المبادرة أيضا للسماح للموظفين باختبار الدواء.
ونتيجة لذلك، تم صفعه بشدة في الأماكن العامة.
كره تشي شينغ سرا. إذا كان هناك فارق زمني، فإن المتجر الفرعي الذي تم خداعه أولا سيخطره في الوقت المناسب، ويمكنه أيضا أن يخبر الناس في المتاجر الأخرى أن يكونوا حذرين.
أنت تقرأ
صيدلانية بين النجوم
Romanceكانت تانغ شين أول صيدلانية في الاتحاد. بعد وفاتها، سافرت إلى عالم مواز، وتخطط لكسب ثروة من خلال الاعتماد على مئات الوصفات الطبية في ذهنها. أنقذت عن غير قصد لورد ذكر بارد عمل (سطحيا) كحارس/مرافق. قال اللورد إنه لا يستطيع التغلب على المشاغبين فحسب، ب...