عشق الجبال (فصلية)

1.3K 32 1
                                    

عـشق الــجبـال(فصـليـة) البارت (2)

وصال😳 بعد ماسمعت كلام حسام تفاجئت ماانكر اني هم معجبة بحسام بس متوقعت راح يجي ويكلي احبج واريد ازوجج 🫣 بين فرحة وبين خوفة كملت طريقي واني افكر بكلام حسام طبعا حسام شاب طموح وسيم وراقي بمعنئ الكلمة وهو يدرس كلية عسكرية يعني مااشوفة هواي بس اتابع اخبارة من خالتي من تجي علينا او نروح عليهم حسام اسمر عيون كبار حواجب معگودة يجنن 🫣 طولة 180 وجسمة مرتب ورياضي ... خلصنا العشا ورتبنا المطبخ اني وزوجة مازن اسيل فدوة شكد احبها اسوو متخليني وحدي ابد حتئ من قررو يستقرون بيت خاص بيهم شرطت ع مازن ياخذ بنفس الفرع حتئ قريبة علينا تجي تساعدني وتروح لان ماما انسانة مريضة عمت عيني عليها مانريد بس نفسها بالبيت كلش كافي ..صعدت لغرفتي وشو واجاني مسج علئ الوتس 😯 حسام ..
حسام 💬 هلو وصال
وصال 💬 هلو
حسام 💬 وصال علمود الموضوع الي حجيت بي اني مردت بهاي الطريقة افاتحج بي والله
وصال💬 لعد شلون ردت تفتحة وياي 🤨
حسام 💬 هههه بلاهذا السمايا لان يشبه واحد
وصال.💬 يشبه منو؟
حسام 💬بعدين اكولج هسة خلينا بموضوعنا وصال اني احبج من زمان واني بقالي بس هاي السنة وانتي الي تردي يصير
وصال💬 يعني شنو الي اريدة حسام
حسام 💬 يعني تريدين هسة اتقدملج ماعندي مشكلة شنو الي تريدي افهمي وصال لاتعبيني
وصال💬 ههه لا خلي اخلص السادس ياله تحجي بموضوع الخطوبة
حسام💬 ياالله يعني ماعندج اعتراض
وصال💬 🫢لا 😁
حسام💬 اااحبج
وصال💬ياله بيباي حسام
وصال.. نهينة الكلام ☺️ واني فرحانة لان الشخص الي وعيت علية طلع يحبني. احلا احساس واحلا شعور ❤️ من تحس الاشياء الي تتمناها بدت اتصير قريبة وبدت تتحقق ضلينا اني وحسام علئ تواصل قوة علاقتنة من يجي من الكلية جان رغم تعبة الكا منتظرني حتئ يشوفني مايوم اجة يشوفني اذا ماكان جايبلي هدية ويا وجان بالكلية نحجي تصال بس لاحد ما صار وقت امتحاناتي الوزارية طبعا حسام جان ميريد يشغلني عن دراستي لأن مرحلة نهائية ومصيرية وكان دائما يشجعني جنت احس حسام مصدر قوتي ....
نكمل باقي الاحداث بالبارت القادم 😘

عـشق الـجبـال (فصـليـة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن